صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صلاح كرر نفس الإنجاز.. قصة سوبر هاتريك سجله حسام حسن بكأس الاتحاد الأوروبي

الاحد 16 يونية 2024 | 09:29 صباحاً
يسري غازي
صلاح وحسام حسن
صلاح وحسام حسن

نجح حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني في أول اختبار لتصفيات المونديال وحقق فوزا قاتلا أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف وعاد من بعيد بنقطة خارج الديار أمام نظيره منتخب غينيا بيساو بتعادل ثمين بهدف لكل منهما.

وتصدر المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المجموعة الأولي في تصفيات المونديال برصيد 10 نقاط.

وخاض حسام حسن تجربة احترافية في صفوف فريق نيوشاتل السويسري فى تسعينيات القرن الماضي لمدة عام واحد.

ونجح حسام حسن نجم فريق نيوشاتيل السويسري في تسجيل سوبر هاتريك في شباك سيلتيك الاسكتلندي بكأس الاتحاد الاوروبي.

محمد صلاح كرر نفس الانجاز وسجل أول سوبر هاتريك في تاريخه بالدوري الإنجليزى نجح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى فى مشواره بالبريميرليج، في مثل هذا اليوم، 17 مارس من عام 2018، خلال الفوز الكبير الذي حققه الريدز على حساب واتفورد بخماسية نظيفة.

قصة سوبر هاتريك العميد

في عام 1991 نجح حسام حسن المحترف ضمن صفوف فريق نيو شاتل السويسري في تسجيل سوبر هاتريك في شباك فريق سيلتيك الاسكتلندي في كأس الاتحاد الاوروبي.

وقاد حسام حسن فريق نيوشاتيل السويسري للفوز على نظيره فريق سيلتك الأسكتلندي بخماسية تاريخية فى شباك أحد الفرق الكبيرة بدوريات أوروبا.

وخاض بعده حسام حسن وشقيقه ابراهيم مباراة نيوشاتيل السويسري وريال مدريد الاسباني وسجل ابراهيم حسن هدف الفوز لفريقه السويسري على الميرنجي.

وفى العام التالي تلقي التوأم حسام وإبراهيم حسن عرضا من نادي لاتسيو إلا ان الثنائي قررت العودة الي صفوف النادي الأهلي بعد رحلة احتراف لمدة عام واحد فقط.