صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ورطة الأولمبياد.. الزمالك ينقذ ميكالي وصخرة الدفاع يحرج الأهلي والوزير يتدخل

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 10:37 صباحاً
يسري غازي
ميكالي
ميكالي

تلوح في الأفق انفراجة في أزمة استدعاء نجوم النادي الأهلي ، للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وشهدت الآونة الأخيرة أزمة عنيفة للبرازيلي روجيرو ميكالي، خلال استعدادات اولمبياد باريس 2024 عقب رفض النادي الأهلي التفريط في الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور.

فيما وافق نادي الزمالك على مشاركة الرباعي زيزو ومحمد شحاتة وحسام عبدالمجيد وزياد كمال فى اولمبياد باريس.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على ورطة ميكالي في اولمبياد باريس وردود أفعال قطبي الكرة المصرية قبل اولمبياد باريس.

ميكالي في ورطة

رفض النادي الأهلي فكرة تواجد الثنائي محمد عبدالمنعم بالإضافة إلى إمام عاشور، ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي.

يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق الأحمر بعدد من المباريات القوية أثناء بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

انفراجة

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تدخل من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل انضمام الثنائي محمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى إمام عاشور لقائمة منتخب مصر، خلال بطولة أولمبياد باريس القادمة.

محمد عبدالمنعم يحرج الأهلي 

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، أن محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي يتمسك بخوض بطولة أولمبياد باريس مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب يتمسك بالانضمام إلى قائمة روجيرو ميكالي رغم رفض النادي فكرة تواجده في البطولة خلال الفترة الماضية.

وتابع، هناك تدخل من جانب وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل انضمام الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور لقائمة المنتخب التي تخوض بطولة أولمبياد باريس مع المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن التدخل سيشهد انفراجة لضم أحد اللاعبين لقائمة المنتخب رسميا.

الزمالك ينقذ ميكالي

وافق مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على إنضمام الرباعي أحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة وحسام عبدالمجيد وزياد كمال لصفوف المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024.

جاء ذلك عقب الحصول على موافقة الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مشاركة الرباعي ضمن منافسات اولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر انضمام رباعي الزمالك لصفوف المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي يوم 11 يوليو الجاري عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.