صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأزمة تتصاعد.. بيراميدز يطلب استعادة ابراهيم عادل والأهلي يتوعد والجبلاية فى ورطة

الاربعاء 10 يوليو 2024 | 09:48 صباحاً
يسري غازي
مباراة الاهلي وبيراميدز
مباراة الاهلي وبيراميدز

نشبت أزمة حادة بين نادي بيراميدز واتحاد الكرة حول مشاركة نجم الفريق السماوي ابراهيم عادل فى لقاء الفريق أمام نظيره النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعدما أعلن منتخب مصر الأولمبي، عن مفاجأة كبيرة بشأن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والمنتخب، بعد طلب إدارة النادي السماوي استدعاء اللاعب لخوض مباراة الأهلي في الدوري المصري.

من جانبه طالب بيراميدز من المنتخب الأولمبي خروج إبراهيم عادل من معسكر الفراعنة، للانضمام للفريق للاستعداد لمواجهة الأهلي في الدوري المصري، المقرر لها الجمعة المقبلة.

فيما اتخذ النادي الأهلي موقفا صارما حال خروج ابراهيم عادل من صفوف المنتخب الأولمبي قبل مغادرته الي فرنسا استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أزمة مشاركة ابراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي فى مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

تفاصيل الاتفاق بين بيراميدز والجبلاية

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

شدد هاني سعيد، على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

أوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

إصابة ابراهيم عادل

كتب خالد الغندور نجم الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" المنتخب يعلم بيراميدز بإصابة إبراهيم عادل بشد في الضامة في اول تمرين مع المنتخب.

تابع: ادارة بيراميدز تصر علي الكشف الطبي علي اصابة اللاعب".

موقف صارم من الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن موقف القلعة الحمراء من أزمة خروج ابراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في لقاء فريقه امام المارد الأحمر في الدوري المصري.

وقال المصدر ذاته: لسنا في أزمة مع نادي بيراميدز ونحمل وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المسئولية كاملة عن ما سيترتب في حالة خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي لأنهم من ابرموا الاتفاق الخاص بلاعبي الأندية.

تابع: رابطة الأندية المحترفة خارج الموضوع ومتأكدين أنها تعاملت مع الملف باحترافية واحترام ونحن نشكرهم على ذلك.

أضاف: الرد من النادي الأهلي لن يكون سحب اللاعبين من المنتخب الأولمبي بل سيكون رد صاعق ومدوي لأبعد مدى

اتحاد الكرة يتمسك باللاعب

تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم طلبًا من نادي بيراميدز للاستعانة بلاعبه إبراهيم عادل فى مباراه النادي المقبلة فى دوري نايل.

وبمراجعة الجهاز الفني والطبي للمنتخب الاولمبي أفادوا بإصابة اللاعب وتفضيلهم الإبقاء عليه مع المنتخب لمتابعة حالته الصحية والفنية.

وفى سبيل ذلك تم التنسيق مع الجهاز الطبي للنادى للاطمئنان على لاعبه.

وبذلك يستمر اللاعب مع باقي زملاءه بالمعسكر استعدادا للسفر لمدينة بوردو الفرنسيه لتأديه المباريات الودية مع العراق وأوكرانيا استعدادا لانطلاق اولمبياد باريس.