صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لن أرحل| عامر حسين يتحدى الزمالك ويكشف نظام الدوري الجديد.. إيه الحكاية؟

الاحد 14 يوليو 2024 | 08:20 صباحاً
يسري غازي
عامر حسين
عامر حسين

كشف المهندس عامر حسين رئيس إدارة المسابقات وعضو اتحاد الكرة نظام الدوري الجديد وكواليس الإطاحة به من الإشراف على لجنة المسابقات. 

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المسابقات عبر تصريحات تليفزيونية:

النظام الجديد المقترح للدوري الممتاز سيوفر 8 جولات كاملة ومجبرين على إنهاء الموسم الجديد قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية في شهر يونيو المقبل. 

تابع: الاتحاد الأفريقي لم يحدد بعد الموقف من إقامة بطولة الدوري الأفريقي ورابطة الأندية تنوي الاجتماع مع ال18 ناديا من أجل عرض أجندة الموسم المقبل عليهم. 

أضاف: لست عضوا برابطة الأندية في الوقت الحالي لكنني أتولى مهمة الإشراف على المسابقات وتواصلت مع رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل استضافة المباريات المتبقية هذا الموسم وأشكر وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة لأنه تعرض لهجوم غير مبرر.

استطرد: كولر أشاد بهيئة ستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز لتطوير الملعب خلال أيام قليلة ومفيش ملعب في العالم يستحمل الضغط اللي حاصل على ستاد القاهرة.

وعن اقصاؤه من ادارة المسابقات قال: غير صحيح ما تردد عن رحيلي والمؤجلات تمت بترتيب بطولة الدوري وكل الأمور واضحة ولو أنا مش مشرف على المسابقات هطلع أصرح ازاي! وأنا متعود على الانتقادات وشايفه عادي والناس اللي بتتكلم معندهاش بيانات كافية.

وقال ايضا: في غيابي الدوري استمر 13 شهرا وموسم آخر انتهى أوائل شهر أكتوبر ومعاقبة الأندية تتم كل جولة والانتقادات تحدث بسبب ذلك لأنني أعاقب الجميع.

واصل: عملت مديرا للكرة ورئيسا لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندري وتاريخي معروف وشرحنا للناس أسباب المؤجلات والتوقفات خلال الموسم والناس اللي بتهاجمنا هما هما.

وتساءل: ازاي حاسبين عليا الجمع بين منصبين لأني في اتحاد الكرة والمسابقات فكل عضو مسؤول عن ملف ومينفعش الجمع بين العمل في الاتحادات والمناطق معا وفقا للائحة؟.

أكمل: أعمل متطوعا ومبقبضش من أي مكان أتواجد به وأي منصب أتولاه ومباخدش ولا مليم من الكرة على مدار 30 سنة. 

واختتم حديثه قائلا: التضارب في التقارير سبب استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بنفس الظروف.