صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الحارس والتكتيك.. خطايا طلعت يوسف فى خسارة مودرن سبورت أمام الأهلي

الاربعاء 17 يوليو 2024 | 10:22 صباحاً
يسري غازي
مباراة الاهلي وفيوتشر
مباراة الاهلي وفيوتشر

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، الفوز أمام مودرن سبورت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ، في اطار الجوله المؤجلة من الجولة ال 17 من الدوري المصري.

وأحرز فريق مودرن سبورت الهدف الأول في الدقيقة ال 20 للمباراة بقدم أرنولد أيبا نجم الفريق.

وأدرك إمام عاشور نجم الأهلي، التعادل للفريق بالهدف الأول للفريق في مرمي مودرن سبورت في الدقيقة ال 45 من عمر الشوط الأول للمباراة.

و أحرز بيرسي تاو نجم الأهلي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ال 60 للمباراة.

وألغى الحكم هدف سجله محمد مجدي أفشة نجم الفريق في الدقيقة الثامنة بعدما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة على وسام أبو علي مهاجم الأهلي قبل تسديد أفشة الكرة التي جاء منها الهدف الملغي.

خطايا فيوتشر أمام الأهلي 

تسببت العديد من الأخطاء التكتيكية ل طلعت يوسف مدرب فريق فيوتشر، في هزيمة فريقه أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

جاءت أولي خطايا طلعت يوسف مدرب فيوتشر بعدم التعامل بشكل تكتيكي عقب تسجيل فريقه هدف التقدم فى شباك الأهلي.

وطلعت يوسف فشل في السيطرة علي لاعبيه ومنحهم تعليمات بعدم التراجع إلي الخطوط الخلفية ما منح نجوم الأهلي في مواصلة الضغط وتسجيل هدفين فى شباك حارس مرمي فيوتشر.

وثاني الخطايا تمثلت في عدم استغلال طلعت يوسف الدفاع المهلهل للنادي الأهلي وتجاهل منح تعليمات للاعبيه بالزيادة الهجومية والضغط علي دفاعات القلعة الحمراء فى ظل حالة الارتباك التي اتسم بها الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم بعد تلقي شباك فريقهم الهدف الأول.

وشملت خطايا طلعت يوسف أيضا الإخفاق فى منح تعليمات تكتيكية بالرقابة اللصيقة خلال هجمات النادي الأهلي بعد تلقي شباكهم هدفا فى الشوط الأول ما نتج عنه نجاح الثنائي إمام عاشور وبيرسي تاو في تسجيل هدفي الفوز من ضربة رأسية وسط حراسة دفاعات فيوتشر .

كما تضمنت الخطايا أيضا أخطاء حارس مرمي فيوتشر الكارثية في عدم الخروج من مرماه فى التوقيت المناسب ما تسبب في تلقي شباكه هدف الأهلي الثاني بتوقيع بيرسي تاو.