صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مزاعم وبراءة من المنشطات.. رمضان صبحي يدرس اللجوء للقضاء| إيه الحكاية

الاربعاء 17 يوليو 2024 | 10:41 صباحاً
يسري غازي
رمضان صبحي
رمضان صبحي

قررت منظمة مكافحة المنشطات المصرية رفع عقوبة الإيقاف المؤقت للاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز ، بعدما خضع إلى جلسة استماع مرتين فى مزاعم تعاطيه المنشطات.

وعاش رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز حالة نفسية سيئة، عقب إعلان إيقافه بشكل مؤقت بتهمة تعاطي المنشطات. 

ويدرس رمضان صبحي، نجم فريق بيراميدز مقاضاة المسؤولين عن أزمة مزاعم تعاطيه المنشطات والحصول على تعويض عن الأضرار المادية والنفسية الناجمة عن حرمانه من خوض المباريات. 

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أزمة مزاعم تعاطي رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز المنشطات كاملة. 

اتحاد الكرة يعلن إيجابية عينة رمضان صبحي

فى شهر مارس الماضي، كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن أن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

وقال جمال علام، عبر تصريحات تليفزيونية: سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا، وقبل توقيع الإيقاف عليه".

إيقاف مؤقت

خضع رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز للتحقيق بمعرفة منظمة مكافحة المنشطات وتم سحب عينات منه للكشف عن المنشطات فى نفس اليوم وإحدى العينات كانت ايجابيه والباقى سلبية.

إلا أن اللاعب تم التشهير به وإيقافه عن المشاركة ضمن صفوف نادي بيراميدز ومع تقديم المستندات المقدمه منه تم تجميده لفتره طويله وساءت حالته النفسية.

تجميد تجديد عقد رمضان صبحي

تعطلت مفاوضات إدارة نادي بيراميدز مع رمضان صبحي والمتعلقة بتمديد تعاقده ليستمر في النادي السماوي لمدة 4 سنوات مقبلة تبداً من الموسم الجديد.

وتعطلت مفاوضات التمديد من جانب رمضان صبحي، بعدما كان علي بعد خطوة من التمديد والتوصل لاتفاق مع الادارة حول كافة تفاصيل العقد الجديد، ومن ضمنها بند احقية اللاعب في الاحتراف الخارجي.

براءة رمضان صبحي

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل براءة رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز من مزاعم تعاطيه المنشطات.

قال المصدر ذاته ان نتيجة العينة الثانية أثبتت براءة رمضان صبحي من تعاطي المنشطات التي أخذت بعد 45 دقيقة من العينة الأولى وتم تحليلها في معمل معتمد بإسبانيا.

وتابع: محامي اللاعب قدم 3 حافظات تحتوي على 380 ورقة لإثبات براءته.

وأضاف: تقرير ضابط المنشطات أكد أن رمضان صبحي لم يتلاعب في العينة.

وواصل: تاريخ اللاعب وعدم تورطه في قضايا مشابهة ساهم في اقتناع لجنة الاستماع.

واستطرد: رمضان دخل في حالة نفسية سيئة خلال الأيام الماضية ولم يشارك في التدريبات.

اتجاه للجوء إلي المحاكم

يدرس رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز إلي مقاضاة المسؤولين فى اتحاد الكرة ومنظمة مكافحة المنشطات المصرية بعد إيقافه وحرمانه من المشاركة في المباريات.

وبحسب مصادر مطلعة فإن النية لدي رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز تتجه نحو طلب التحقيق مع المسؤولين عن المنشطات وطلب تعويض مادي جراء الاضرار النفسية والمادية التي لحقت به.