صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مينفعش تهاجمني.. تصريحات نارية لرئيس الجبلاية ضد كولر

الاثنين 05 اغسطس 2024 | 12:12 مساءً
يسري غازي
جمال علام
جمال علام

فجر جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عدد من المفاجآت حول انسحاب النادي الأهلي من بطولة كأس مصر فضلا عن المنتخب الأولمبي. 

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر تصريحات تليفزيونية: من الصعب التفكير في إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم وكان لابد من استكمال البطولة ولم نتطرق ابدا لإلغائها".

وتابع: الكأس سيستكمل بعد نهاية الدوري، وخلال 10 أيام ننتهي منه لأن القيد لن يفتح إلا بعد انتهاء البطولتين ".

وأضاف: تحدثنا مع الاتحاد الأفريقي خلال الفترة الماضية لمد فترة القيد 48 ساعة إضافية بشكل استثنائي ، حتى نستطيع مساعدة جميع الأندية في قيد لاعبيها في الموسم القادم بعد إنتهاء الدوري ، ونسعى لجل أزمة القيد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري.

ورد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم علي كولر قائلًا: قمنا بتأجيل مباريات للأهلي من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية وتحقيق الألقاب وهو ما حدث بالفعل وتوج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

واستطرد: أنا أجلت لك ماتشات عشان تعرف تاخد بطولات دلوقت دورك بقي عشان تقف معايا مينفعش تهاجمني ".

وقال أيضا: جاء الوقت لمساندة اتحاد الكرة في هذا التوقيت والموافقة على لعب مباريات كأس مصر من أجل انهاء الموسم في وقت محدد وبداية الموسم الجديد بشكل منتظم " .

وأردف: كولر هو من طلب في البداية تأجيل المباريات بسبب المشاركة الأفريقية وعندما طلبنا لعب المباريات وضغطها لإنهاء الموسم تفاجأنا من اعتراض كولر " .

واصل جمال علام: 

زيزو جاهز لمواجهة منتخب فرنسا عقب شفائه تماما من الإصابة التي لحقت به في مباراة أوكرانيا.

وزاد: تحدثت مع ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي من أجل التحفيز للفترة القادمة وضرورة تحقيق ميدالية وابلغته بصرف مكافآت استثنائية للاعبين على ما قدموه خلال البطولة ووصلولهم لدور نصف النهائي" .

وأكمل: الاتحاد يمتلك محاميين مميزين من أجل الرد على المدير الفني السابق لمنتخب مصر روي فيتوريا، ولن نسمح لترحيل اي مشاكل المجلس اتحاد الكرة القادم في الكثير من القضايا والديون .

وأتم: التركيز الحالي منصب على بطولة الأولمبياد وتحقيق ميدالية ولا يوجد أي تركيز على الانتخابات في الوقت الحالي ولكن قبل موعدها من الممكن أن يكون فيه تغيرات".

واختتم حديثه قائلا : بخصوص المراهنات لم نتلقى اي قضايا بخصوص هذا الملف ولكن في حال إثبات هذه القضية سيكون هناك تحرك فعلي من أجل إيقافها وهناك لاعبين تم شطبها من قبل.