صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

جوليان ألفاريز يقترب من مانشستر سيتي

الاثنين 05 اغسطس 2024 | 07:19 مساءً
إسماعيل محمود
ألفاريز
ألفاريز

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين بأن أتلتيكو مدريد الإسباني يقترب من إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لشبكة “ذا أثلتيك” البريطانية، لم يُبرم الاتفاق النهائي بين الناديين بعد، لكن المفاوضات قد وصلت إلى مرحلة متقدمة، حيث تركز النقاشات حاليًا على تحديد السعر النهائي وشروط الدفع.

وأشار التقرير إلى أن تقدمًا ملحوظًا قد تحقق منذ بدء المفاوضات الأسبوع الماضي، وإذا تم إتمام الصفقة، فمن المتوقع أن تصل قيمتها إلى ما يزيد عن خمسة أضعاف الـ14 مليون جنيه إسترليني التي دفعها سيتي لنادي ريفر بليت مقابل اللاعب في يناير 2022.

وأضافت الشبكة أن ألفاريز يظهر حماسًا للانتقال إلى العاصمة الإسبانية، ومن المتوقع ألا تشكل الشروط الشخصية عائقًا في هذه الصفقة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو أحد اللاعبين الذين استقطبهم مانشستر سيتي من أمريكا الجنوبية، وسيكون أحدث الراحلين الذين يحققون ربحًا كبيرًا بعد النجاح الذي حققوه مع الفريق.

خلال فترة وجوده مع سيتي، ساهم ألفاريز في تحقيق فريقه للقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، رغم أنه كان يلعب غالبًا كبديل للمهاجم الأساسي إيرلينغ هالاند.

في الموسم الماضي، خاض ألفاريز 54 مباراة مع سيتي في جميع المسابقات، مسجلًا 19 هدفًا و13 تمريرة حاسمة. وقد لعب دورًا رئيسيًا في فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر، كما فاز بكأس أمريكا مرتين، ولعب 36 مباراة دولية مع منتخب بلاده.