صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تحفظ وعينة مخدرات.. قصة حادث دهس نجم الزمالك لمواطن في العلمين كاملة

الاحد 11 اغسطس 2024 | 10:34 صباحاً
يسري غازي
فتوح وصبحي والزناري
فتوح وصبحي والزناري

تعرض اللاعب أحمد فتوح لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك لحادث سير على الطريق السريع بالساحل الشمالي أدى إلى اصطدامه بأحد الأشخاص ووفاته على الفور بعد اصطدامه بسيارة فتوح.

وتم إلقاء القبض على لاعب الزمالك أحمد فتوح والتحفظ على السيارة.

استقبلت مستشفى العلمين جثة هامدة باسم أحمد السيد .ا وتم التحفظ علي الجثمان بثلاجة الجثامين بمستشفى العلمين .

تفاصيل الحادث

قام أحمد فتوح لاعب الزمالك بالاصطدام بسيارته بأحد الأشخاص الذي يعمل أمين شرطة بطريق الساحل الشمالي في تمام الساعه 3 ونصف فجر اليوم الأحد.

أمين الشرطة المتوفي بحسب تقارير اعلامية كان يؤدي عمله في منطقة عبور المشاة أمام مدخل الوزراء قبل دهسة عن طريق سيارة ملاكي مسرعة يقودها لاعب الزمالك أحمد فتوح ومعه حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

واستقبلت مستشفي العلمين النموذجي جثة المواطن الذي يبلغ من العمر 54 سنة مقيم في الإسكندرية، وتم نقله إلى ثلاجة مستشفى العلمين النموذجي لحين الانتهاء من الإجراءات.

التحفظ على نجم الزمالك

شهدت الساعات الماضية التحفظ علي كل من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وأحمد فتوح الظهير الأيسر في قسم الشرطة بعد حادثة الدهس بسيارته لأحد الأشخاص والذي توفي علي إثرها.

تحليل مخدرات

أجري الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد صبحي حارس المرمى تحليل مخدرات، وذلك لمعرفة حالتهما أثناء الحادثة التي وقعت في الساحل الشمالي.

وينتظر المسؤلين عن الأمن نتيجة عينة المخدارت لـ أحمد فتوح ومحمد صبحى وتم الأفراج عن محمد صبحى بعد سلبية العينة وعرض فتوح على النيابة العامة.

فيما كان مصطفى الزنارى لاعب الزمالك مع الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي إلا أنه عاد مبكرا ولا علاقة له بالحادث.