صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

باع الوهم.. الزمالك فى خانة اليك وعرض سعودي مغري ورد ناري من زيزو| إيه الحكاية

الاثنين 26 اغسطس 2024 | 03:16 مساءً
يسري غازي
زيزو
زيزو

تصاعدت أزمة رحيل أحمد سيد زيزو نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي صفوف نادي نيوم السعودي في ميركاتو الصيف. 

ويبذل مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، مجهودات كبيرة لإقناع زيزو بالبقاء في القلعة البيضاء وتجديد عقده.

ويفاضل زيزو في الوقت الراهن بين عرض نادي نيوم السعودي وتجديد عقده مع نادي الزمالك والاستمرار ضمن كتيبة القلعة البيضاء. 

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على آخر المستجدات فى أزمة تجديد عقد زيزو مع نادي الزمالك ورحيله إلي نادي نيوم السعودي.

رحيل زيزو

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك عرض على أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، مبلغ 50 مليونًا جنيهًا صافي الضرائب في الموسم الواحد، لتجديد عقده.

وتابع هشام خلال برنامجه : "نيوم السعودي جدد عرضه على زيزو بعد فشل التعاقد مع أحد اللاعبين في الدوريات الأوروبية".

وأضاف أمير هشام: "عرض نيوم السعودي الجديد وصل إلى 5.5 مليون دولار، بالإضافة إلى بعض المتغيرات من أجل إتمام الصفقة، ولكن الزمالك يتمسك بوضع بعض الشروط حال عودة اللاعب للدوري المصري عبر بوابة أي نادي آخر".

واختتم أمير هشام: "الصفقة أصبحت في طريقها للحسم وتوجه زيزو إلى السعودية خلال أيام قليلة، ولكن نيوم يريد دفع 3.5 مليون دولار كاش ثم تقسيط الباقي على دفعتين، ولكن الزمالك يريد الحصول على المبلغ كاملًا على دفعتين فقط".

عرض الزمالك 

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، فشل في إنهاء بعض الملفات التي وعد بها المجلس قبل الانتخابات، مضيفاً ان مجلس الزمالك "باع الوهم" لجماهيره فيما يخص الوعود الانتخابية.

وقال محمود فؤاد عبر تصريحات تليفزيونية: مجلس الزمالك يرغب في رحيل أحمد سيد زيزو إلى نادي نيوم السعودي، من أجل الاستفادة من المقابل المادي لأنهاء أزمة القيد وإبرام صفقات سوبر لتدعيم الفريق.

وأشار محمود فؤاد، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم عرض جديد للاعب من أجل البقاء مع الفارس الأبيض، وذلك خلال اجتماع جمع الطرفين مؤخرًا بمنزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، حيث قدم النادي عرضا على زيزو هو الأغلى والأكبر لأي لاعب في الدوري المصري، مؤكداً أنه لا يقارن بالتأكيد مع عرض نادي نيوم السعودي، قائلاً«الزمالك عرض على زيزو 40 مليون جنيه في الموسم لتجديد عقده».

وتابع محمود فؤاد، أن في حالة بيع زيزو إلى نادي نيوم السعودي، سيحصل النادي على 5 ملايين و250 ألف دولار حال انضمام زيزو لنادي نيوم بجانب 25% من إعادة البيع، مضيفاً أن مجلس الزمالك أنهى أزمة إيقاف القيد من خلال تبرعات أعضاء المجلس ومحبين النادي مثل ممدوح عباس.

رد ناري من زيزو 

رد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، على بعض التصريحات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

وعبر زيزو ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عن غضبه من هذه التصريحات، مؤكدا أن بعضها مفبرك وهدفها إثارة الجماهير.

ونشرت بعض مواقع التواصل والمواقع الإخبارية، تصريحات منسوبة لزيزو يكشف فيها عن العروض التي تلقاها الفترة الأخيرة وموقف نادي الزمالك منها وعلاقته بمجلس الزمالك .

ولم ينف زيزو، تلك الأخبار المتداولة، لكنه أكد أن بعضها نقل على لسانه وهو غير صحيح.

وأضاف زيزو، عبر إنستجرام إنه سوف يقوم بالرد على تلك العروض التي وصلته مؤخرا، وهل سيرحل أم سيستمر في نادي الزمالك قائلا: «هتكلم متقلقوش بس كل حاجة ليها وقتها».