صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

يرغب في الرحيل.. حكاية أزمات الأناكوندا وكومبواريه بالدوري الفرنسي

الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 10:14 صباحاً
يسري غازي
مصطفي محمد
مصطفي محمد

فاز فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد على حساب نظيره مونبيليه بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد دو لا موسون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ماتيس أبلين، موسيس سيمون، ومصطفى محمد في الدقائق، 24، 45، و85 ، لصالح نادي نانت، بينما جاء هدف مونبيليه الوحيد عن طريق اللاعب أكور ادامز في الدقيقة 30.

ويحتل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط جمعهما من الفوز في مباراتين وتعادل وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدف.

ورفض نادي نانت الفرنسي فكرة رحيل مصطفي محمد مهاجم الكناري إلي صفوف نادي ليستر سيتي الانجليزي فى ميركاتو الصيف.

كواليس صادمة

رغم موافقة نادي ليستر سيتي الانجليزي على مطالب نادي نانت الفرنسي المالية إلا أن الصفقة اصطدمت برفض الفرنسي انطوان كومبواريه مدرب نانت الفرنسي بعد تدخله ورفض رحيل مصطفى.

وسادت حالة من الاستياء لدي مصطفي محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي عقب رفض مدربه رحيله الي الدوري الإنجليزي رغم أن الكناري لا ينافس سوي على مصارعة الهبوط فقط كل موسم .

ويأتي ذلك في ظل عدم اعتماد كومبواريه مدرب نادي نانت الفرنسي علي الدفع بمصطفى محمد بشكل أساسي والدفع به بديلا في المباريات .

مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي الفرنسي ، قدم مردودا قويا ويعتبر أفضل من زميله ماتياس آبلين الذي يشارك بشكل أساسي .

أزمات تواجه الأناكوندا

سبق لمدرب نانت الفرنسي منع مصطفى محمد من اشراكه في المباريات بسبب اصرار البلدوزر على الصيام في شهر رمضان .

ويواجه مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي أزمة امتداد عقده حتى صيف 2027 في ظل رغبته الرحيل الي الدوري الانجليزي.

وتلقي وكيل مصطفي محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي عديد العروض جاء أبرزها مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون وليستر سيتي من الدوري الانجليزي.

وأبدت أندية مارسيليا الفرنسي وليستر سيتي وولفرهامبتون الإنجليزي رغبتها فى تجديد المفاوضات لضم مصطفي محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي في شهر يناير المقبل.