صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مفاوضات وهمية.. هل بات نادي الزمالك محللا للأندية العربية؟.. القصة بأبعادها

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 03:09 مساءً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، في مفاوضات وهمية مع العديد من النجوم المغاربة أخفق خلالها فى حسمها خلال ميركاتو الصيف.

وبات نادي الزمالك محلا لأندية الخليج بعدما واجه تلاعبا من نجوم مغاربة فى ميركاتو الصيف خلال المفاوضات الأخيرة.

ورغم تقديم نادي الزمالك عروضا جادة لحسم صفقات سوبر في ميركاتو الصيف إلا أن مسؤوليه وقعوا في براثن التلاعب فى المفاوضات.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز الصفقات الوهمية التي تعرض لها نادي الزمالك في انتقالات اللاعبين خلال الآونة الأخيرة.

تعثر صفقة أشرف بن شرقي

توقفت المفاوضات بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي بسبب عدم توفير النادى قيمة مقدم التعاقد الذى تم الاتفاق عليه بين الطرفين، ولم تكتمل بشأن بعض البنود الأخرى الخاصة بالمكافآت ونسبة المشاركة.

مفاوضات الزمالك توقفت مع أشرف بن شرقي، نظرًا لرؤية بعض أعضاء مجلس الإدارة أن الراتب الذى تم الاتفاق عليه ويبلغ مليونا و100 ألف دولار مبلغ ضخم مقارنة بالعروض التى تلقاها اللاعب فى نفس الوقت.

توقيع بنشرقي للريان القطري

حسم نادى الريان المنافس فى الدوري القطرى صفقة التعاقد مع النجم المغربى أشرف بن شرقى، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر ان يشارك بن شرقى مع الفريق القطري فى دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يبدأ مُشاركته باستضافة الهلال السعودي 17 سبتمبر الجاري باستاد أحمد بن علي.

البركاوي يتلاعب بالزمالك

اعتذر المهاجم المغربي كريم البركاوي عن عدم إتمام صفقة انتقاله لصفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

البركاوي اعتذر لإدارة نادي الزمالك على عدم إتمام التعاقد وارتداء القميص الأبيض خلال الموسم الجديد.

اللاعب قرر الاستمرار في الدوري السعودي، بعدما قدموا له دعمًا ماديًا ومعنويًا كبيرًا، عقب مرض والده.

وكان عزيز الشافعي وكيل كريم البركاوي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن والد اللاعب تعرض لوعكة صحية، مما أدى إلى تعطيل الصفقة وسفر اللاعب إلى مصر، بعدما كان قد أتم اتفاقه على بنود عقده مع إدارة الزمالك.

وانتقل المغرب كريم البركاوي إلي صفوف نادي الرائد السعودي فى صفقة انتقال حر بعدما تلاعب بمسؤولي نادي الزمالك في الفترة الاخيرة.

حيلة الوكلاء

كشف محسن المعادى وكيل اللاعب يحيى عطية الله، موقف اللاعب المغربى من الانضمام إلى الأهلى والزمالك، وكيف تسير المفاوضات فى الوقت الحالى.

وقال محسن المعادى وكيل اللاعب يحيى عطية الله عبر تصريحات تليفزيونية : "مفاوضات الأهلى مع يحيى عطية الله توقفت حاليا لأنه لديه خيار آخر لتدعيم الجبهة اليسرى، ولا يوجد أى اتصالات فى الوقت الحالى".

وأضاف وكيل يحيى عطية الله: "الزمالك حاليا هو من يفاوض اللاعب، والمفاوضات مستمرة للفوز بخدمات اللاعب، وطلب استعارة اللاعب أو شرائه بشكل نهائى".

وتابع: "المفاوضات وارد انتهاؤها غدا أو بعد أسبوع وليس لها وقت معين، والأرقام المطلوبة غير مبالغ فيها كما يُذكر فى المواقع".

الأهلي يضم عطية الله

نجح مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حسم صفقة انتقال يحي عطية الله الي صفوف القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي قيد اللاعب يحي عطية الله ضمن قائمة الشياطين الحمر المحلية والإفريقية استعدادا للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي ودوري أبطال افريقيا.