صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عبدالمنعم في ورطة .. حكاية اعتذار أثار جدلا.. البلدوزر: مينفعش والتوأم غاضب.. إيه الحكاية

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 10:44 صباحاً
يسري غازي
جهاز المنتخب الوطني
جهاز المنتخب الوطني

نشبت أزمة حادة داخل صفوف الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي خلفية عدم حضور محمد عبدالمنعم مدافع نادي نيس الفرنسي معسكر الفراعنة الكبار. 

ويستضيف مساء غد الجمعة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن نظيره منتخب كاب فيردي فى تصفيات كأس أمم إفريقيا على أن يواجه بوتسوانا يوم 10 سبتمبر الحالي.

وأرسل محمد عبدالمنعم مدافع نادي نيس الفرنسي اعتذارا عن عدم حضور معسكر منتخب مصر الوطني الحالي. 

فيما سادت حالة من الغضب لدي ابراهيم حسن بالجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني جراء تجاهل نادي نيس الفرنسي الاتصالات التي أجريت خلال الساعات الماضية. 

فيما قبل جهاز المنتخب الوطني علي مضض اعتذار محمد عبدالمنعم مدافع نادي نيس الفرنسي عن عدم حضور معسكر منتخب الفراعنة الكبار. 

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أزمة غياب محمد عبدالمنعم مدافع نادي نيس الفرنسي عن معسكر منتخب مصر الوطني. 

محاولات مكثفة

كثف اتحاد الكرة اتصالاته بمسئولي نيس الفرنسي لتسهيل حضور محمد عبد المنعم المنضم حديثًا للفريق ، للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي انطلق منذ أسبوع.

الأزمة في أن مخاطبة اتحاد الكرة للأندية بشأن استدعاء اللاعبين الدوليين يكون قبل المعسكر بـ15 يومًا، ولم يستطيع مسئولو الجبلاية مخاطبة نيس حيث إن إتمام الصفقة لم يحسم إلا منذ عدة أيام.

جهاز المنتخب غاضب

قال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر إن اتحاد الكرة هو المسئول عن اتخاذ إجراءات ضد نادي نيس الفرنسي حال امتناعه عن إرسال محمد عبد المنعم إلى المنتخب.

وأضاف في تصريحات إعلامية: تواصلت مع النادي وهناك تجاهل تام لي وتفاجأنا بمؤتمر للنادي الفرنسي لتقديم اللاعب اليوم الأربعاء.

اعتذار عن حضور معسكر المنتخب

أرسل محمد عبد المنعم اعتذارا عن الانضمام للمنتخب في خطاب رسمي وانه يكن كل احترام و تقدير للمنتخب و الجهاز و اللاعبين .

نادي نيس الفرنسي قام بالغاء الموتمر الصحفي الخاص بتقديم عبد المنعم اليوم بسبب موعد الاجندة الدولية خاصة و أن اللاعب تم استدعاءه للمنتخب مع المحترفين .

واكد النادي في خطاباته لاتحاد الكرة أن اللاعب سينضم للمنتخب ، وأن إقامة الموتمر في ذلك التوقيت يعد مخالفة للوائح.

اللاعب ارسل خطاب رسمي اليوم للمنتخب و اتحاد الكرة يطلب فيه قبول اعتذاره لرغبته التواجد مع ناديه المنتقل اليه منذ عدة أيام للاستعداد معهم و الدخول في قائمة الفريق .

رد فعل المنتخب

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب على الرغم من المحاولات العديدة من قبل الجهاز لضم اللاعب لأهميته في المباراتين ، قبول اعتذار اللاعب عن الحضور ورغبة اللاعب الاستمرار في تلك الفترة مع ناديه المنضم إليه مؤخرا .

جاء ذلك حفاظا علي مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي الفرنسي .

هجوم ضاري

شن مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين هجوما ضاريا على محمد عبدالمنعم مدافع نادي نيس الفرنسي بعد اعتذاره عن عدم حضوره معسكر منتخب مصر الوطني.

قال مجدي عبدالغني عبر تصريحات تليفزيونية :

اللي عمله محمد عبدالمنعم، مينفعش لما منتخب بلدك يطلبك لازم تيجي جري.

أضاف: مينفعش تخذل جمهور منتخب مصر لازم تعيد حساباتك مع منتخب مصر مرة أخرى.