صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

التحكيم ظلمنا.. أبرز 7 تصريحات لهاني سعيد عن تتويج بيراميدز بالكأس وصعوبات إفريقيا

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 12:00 مساءً
يسري غازي
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

فجر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عديد المفاجآت بشأن تتويج الفريق السماوي بلقب بطولة كأس مصر علي حساب نظيره فريق زد اف سي.

وتوج فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بلقب بطولة كأس مصر بعد التغلب على نظيره فريق زد اف سي بهدف دون رد احرزه المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي. 

وتطرق هاني سعيد الي الصعوبات التي واجهت فريق بيراميدز للتتويج بلقب كأس مصر لأول مرة في تاريخه. 

بوابة البلد سبورت ترصد أبرز تصريحات هاني سعيد بشأن الوصول الي منصة التتويج عبر بوابة بيراميدز. 

قال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية : "التتويج ببطولة كأس مصر هذا مجهود أكثر من سنة ونعمل من أجل هذه اللحظة ونتمنى تكون البداية لكي نتوج ببطولات أكثر. 

تابع : حصد ببطولة كأس مصر يضيف ثقة لنا، لمدة 5 سنوات وصلنا لكأس مصر مرتين ولكن لم نوفق ونهائي الكونفدرالية خوضنا نهائيات كثيرة ولم نحقق البطولة. 

أضاف: الانجاز الذي حققناه واحتلال مركز وصيف الدوري، والوصول إلى النهائيات على مدار خمسة سنوات هذا نجاح كبير للمنظومة بيراميدز وللاعبين، البطولة الأخيرة ستكون بداية الثقة في حصد الألقاب. 

استطرد: نادي بيراميدز يوفر كل شيء لكي تريد تلعب كرة قدم فقط، وهذا متاح لدينا، يوجد لاعبين في أندية كبيرة جدًا وجماهيرية وتمتلك تاريخا يتمنون الانضمام لبيراميدز ويتحدثون باستمرار بشأن ذلك ولو أفصحنا عن هذه الأسماء لن تصدقوا. 

واصل: لا وقت للراحة والفريق حصل على إجازة بسيطة لمدة أسبوع واحد بعد التتويج بكأس مصر، يعود بعدها للتحضير لمواجهتي الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا، وأرى أننا ممكن أن نصل لأبعد مركز في البطولة القارية ببعض التوفيق سنحقق شيء كبيرا وجيدا. 

وأوضح: ثم سيكون علينا الاستعداد لخوض السوبر المصري والموسم الجديد الحافل بالبطولات، والتي كالعادة سيكون هدفه المنافسة عليها جميعا، والسوبر ستكون بطولة صعبة وسيتواجد فيها أندية كبيرة، سنظل نعمل وسنحاول نخرج أفضل ما لدينا لكي نحقق بطولة أكبر من كأس مصر. 

واختتم حديثه قائلا : التتويج ببطولة إفريقيا يوجد فيه عوامل كثيرة جدًا الجماهير والضغط على الحكام، التحكيم في إفريقيا ليس أفضل شيء، نحن فنيًا قادرين نصل لأبعد مركز ولكن يوجد عوامل أخرى تفرق في مباريات، وهذا حدث معنا مثل مباراة مازيمبي.