صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سوبر الأهلي بالمرتبة الثانية.. تصريحات نارية لجوميز عن مصير الزمالك في البطولات القارية

الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 11:05 صباحاً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مواجهة النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك باعتباره بطل كأس الكونفدرالية نظيره النادي الأهلي المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا يوم 27 سبتمبر الجاري في كأس السوبر الإفريقي فى السعودية.

كما وجه جوميز رسالة إلي جماهير نادي الزمالك قبل مباراتي البوليس الكيني خلال شهر سبتمبر الحالي ضمن منافسات دور ال 32 بكأس الكونفدرالية.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك.

قال البرتغالي جوزيه جوميز عبر تصريحات إعلامية :

الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد، على مستوى التدريبات والمباريات الودية، وهناك استفادة كبيرة من هذه المرحلة قبل مواجهتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع: الجميع يعمل بشكل جاد وقوي ونحن نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل انطلاق الموسم الجديد.

أضاف: الفريق يقدم الأداء المرضي في الوديات، وكنا منظمين جداً على المستوى الدفاعي والهجومي، وأمامنا مواجهات أخرى نسعى فيها للظهور بشكل أفضل.

استطرد: المغربي محمود بنتايج ظهر بشكل بدني رائع في مواجهة الشعلة السعودي، وعلى المستوى الفني يحتاج للتأقلم مع الفريق بشكل أكبر، ويكون قادراً على توظيف إمكانياته الفنية داخل المنظومة الفنية للفريق.

واصل: تحدثت مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما للفريق خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء إعارة الثنائي، وسعيد بما يقدمه اللاعبان، من تعلم سريع واندماج مع باقي المجموعة.

وزاد: كنت أتمنى تواجد أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وناصر ماهر في معسكر الإعداد لاسيما وأن الفريق سيخوض أول مباراة يوم ١٤ سبتمبر الجاري ، ولكن لا توجد أزمة في تواجدهم خارج معسكر الإعداد لأنهم يعلمون النظام الفني الموضوع والطريقة التي نعمل بها.

وعن قمة الأهلي قال: الجماهير تتحدث عن مباراة السوبر الأفريقي بأهمية كبيرة وأنا أقدر ذلك، ولكن قبل هذا اللقاء أمامنا مواجهتين في منتهى الأهمية أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، من أجل الصعود إلى دور المجموعات.

واختتم حديثه قائلا: رسالتي للجمهور "عليكم الثقة في اللاعبين، نحن نبذل أقصى جهد ممكن من أجل المنافسة والتتويج بكل البطولات التي سنشارك فيها خلال الموسم المقبل.