صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك يشرف أي حد.. شريف إكرامي يهاجم عضو الأهلي ويتحدث عن رمضان صبحي

الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 09:50 صباحاً
يسري غازي
شريف اكرامي
شريف اكرامي

فجر شريف إكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز ، العديد من المفاجآت بشأن النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك .

كما تطرق شريف إكرامي للحديث عن رمضان صبحي وأزمته مع النادي الأهلي وإمام عاشور أيضا. 

وتطرق شريف إكرامي إلى ملف السحر فى منتخب مصر الوطني إلى جانب مفاوضاته مع نادي الزمالك.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز تصريحات شريف إكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز. 

وقال شريف اكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز عبر تصريحات تليفزيونية : أنا عمري ما هاجمت الأهلي، لو أنا عندي نية الهجوم كان ممكن بعد خروجي من الأهلي، وأنا لو اختلفت مع حد مبيكونشي بيني وبينه خصومة، لكن أنا عندي خصومة مع الجهل والتدليس، لأنه لما يُقال شيء غير صحيح عني يبقى لازم أرد قدام الجماهير. 

وتابع: لما قلت رمضان صبحي معملشي زي ناس أساءت للأهلي وبعد كده ضمها ، وذكرت وقائع قولت دي حقائق، مش معنى إن الكلام ليس وفق المزاج العام يبقى أنا بهاجم حد.

وأضاف: مقولة باب النادي الأهلي مفتوح أمام من لم يتربى على مبادئه واعتذر، ومغلق أمام من تربى على مبادئه واعتذر، أنا ضدها لأنها ضد دستور النادي الأهلي. 

واستطرد:  المقولة كانت على موقف معين، لكن لا يصح أن تكون مرجع لأن ده يفتح الباب أمام الخطأ في حق النادي الأهلي أصلا. 

وقال ايضا: لو في أي تجاوزات حصلت من لاعبي الزمالك في حق جمهور الأهلي هل هينضموا للأهلي؟ دي مقوله تم اختراعها لتبرير موقف معين بس.

وعن ملف السحر قال شريف إكرامي: 

قصة السحر في منتخب مصر؟ لم أرَ شيئا منه بعيني لا اله الا الله وأؤمن بوجود السحر وقدرته على الضرر في وسطنا الرياضي واوساط اخري ولكن لا يمكنني ان اظلم احدا.  ‏

وواصل شريف إكرامي حارس بيراميدز :

‏مفرقش معايا عقوبة بيراميدز بعدما قولت للأهلي مبروك على بطولة أفريقيا وتم اختراع مقولة الدماطي لتبرير موقف معين"ومقولة محمد الدماطي ان باب الاهلي مفتوح لمن لم يتربي على مبادئ النادي ومغلق امام من تربي عليها ورحل هذه المقولة عنصرية فى رايي وتم اختراعها لتبرير موقف معين وهي لا تناسب دستور الاهلي في انضمام امام عاشور للفريق.

وأكمل شريف اكرامي : 

رمضان صبحي خسر دعم جمهور الاهلي عند انتقاله الي بيراميدز ولكن قراره كان صحيح ورمضان صبحي سيرفع قضية على جمال علام رئيس اتحاد الكرة بسبب تصريحاته فى أزمة المنشطات الأخيرة.

وعن رسالة الجوكر قال: ليس لي أي علاقة برسالة أحمد فتحي لجماهير الأهلي عند رحيله عن النادي ولم اكتب بيان رحيل احمد فتحي عن النادي الأهلي وليس لي علاقة برسالته لجماهير الأهلي عند رحيله الي صفوف بيراميدز. 

وعن أفضل مدرب فى الأهلي قال شريف إكرامي: 

فايلر من أحسن المدربين والأشخاص الذين تعاملت معاهم لأنه واضح مثل كولر.

وأتم شريف اكرامي: 

انا لم انتقد مبادئ النادي الأهلي ابداً.. لكني أقول ما يرضي ضميري وليس ما يريد الناس سماعه.

وعن مفاوضات الزمالك قال شريف اكرامي: الزمالك يشرف اي حد بس مستحيل أروح لأن جذوري في النادي الأهلي.. وتريزيجيه لازم يكمل في الاحتراف لحد ما يعتزل. 

واختتم حديثه قائلا: أتمنى التوصل إلى حل في أزمة الشيبي والشحات في أسرع وقت"... شريف إكرامي يعلق على أزمة الشيبي والشحات.