صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صنعت التاريخ وشاركت وأنا مصاب.. محمد عواد يكشف كواليس سوبر الأهلي والزمالك

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 10:10 صباحاً
يسري غازي
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

كشف محمد عواد حارس مرمي الزمالك كواليس تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي. 

وتوج فريق الكرة الأول نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي علي حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 للمرة الخامسة في تاريخه .

وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما وسجل للمارد الأحمر الفلسطيني وسام ابوعلي فيما أدرك ناصر منسي التعادل للقلعة البيضاء.

وحسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قمة السوبر الإفريقي عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4- 3.

وقال محمد عواد ،عبر تصريحات تليفزيونية :

دائمًا حارس المرمى يحتاج للتصدي للكرة الأولى له في المباراة، كرة وسام أبو علي كانت صعبة للغاية وهو مميز في هذه اللعبة، لكنني نجحت في التصدي لها.

تابع: أنا لعبت ضربات الجزاء وأنا مصاب بشد في السمانة بس كان لازم أكمل والحمدلله ربنا كرمني بالتصدي لركلة يحيى عطية الله لأني اشتغلت على فيديوهات ولقطات كل لاعبي الأهلي قبل المباراة.

أضاف: أنا صنعت التاريخ مع الزمالك توجت بـ7 بطولات في 5 سنوات.

استطرد: كنت حاسس قبل السوبر الإفريقي إنني هشارك بالمباراة وهنوصل لركلات الترجيح وهنكسب.

واصل محمد عواد :

شيكابالا قال لي إنني سأكون سبب الفوز، وعلمت بمشاركتي قبل المباراة بيوم ورغبتنا في الفوز كانت كبيرة وأكبر من دوافع النادي الأهلي، واللاعيبة كلها عندهم خبرات، وقدرنا نحسم اللقب، وطول ما النتيجة كانت 1-0 كنا واثقين إننا هنتعادل ونرجع للمباراة.

وأكمل: اعترضنا على ركلة الجزاء، لأننا شعرنا أن ما حدث في لقاء الكأس سيتكرر، لكننا لم نأخذ ثواني وعدنا لاستكمال المباراة، لأن هناك من أكد أن لعبة ركلة الجزاء صحيحة.

وأتم: ناصر منسي شخصية طيبة جدا، والهدف اللي سجلوا مش هينساه، والكل فرحان عشانه، وده يعتبر أفضل تكريم للاعب، وبالمناسبة هو مجتهد جدا وبيركز أوي في التدريبات.

وقال أيضا: كان معايا فيديو لـ لاعيبة الأهلي بيلعبوا ضربات الجزاء إزاي، وبالزوايا اللي بيلعبوا فيها وتم تجهيزه من الجهاز الفني، والتصدي لـ ضربات الجزاء ده توفيق كبير من ربنا سبحاته وتعالي.

وأردف: خلال الماتش مشوفتش احتفال رامي ربيعة وعمر كمال بعد ركلة الجزاء، لان كنت مركز بشكل كبير في ضربات الجزاء، وشفوفت الإحتفال بعد الماتش.

واختتم حديثه قائلا: يحيي عطية الله كنت متأكد انه هياخد قرار يلعب في الزواية اليسري، عشان كده روحت على الكورة وتصديت ليها.