صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

غلط في أهلي.. دونجا يكشف تفاصيل خناقة إمام عاشور وتجديد عقد زيزو وانضمامه للمنتخب

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 11:00 صباحاً
يسري غازي
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

كشف نبيل عماد دونجا نجم نادي الزمالك تفاصيل خناقة إمام عاشور في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي توج بلقبها الفارس الأبيض بركلات الترجيح. 

قال نبيل دونجا عبر تصريحات تليفزيونية : وقت ركلة الجزاء واللاعبين كانوا يعترضون، جاء إمام عاشور يتكلم معي وقلت له "ارجع متكلمنيش أنت" غلط في وسبني بأهلي، وأنا والله لم أخطأ في حقه وهذا كان ردي في الملعب، ليس صحيحاً أن تأتي إلى الملعب لتقوم بعمل لقطة والكاميرا تصورك لتأخذ اللقطة وتصبح تريند على السوشيال ميديا، نحن لاعبو كرة قدم ولسنا ممثلين. 

تابع: دونجا: هذا الجمهور الرائع يستحق أكثر من ذلك بكثير، ونفتخر به وجمهور الزمالك أفضل جمهور فى العالم وهذا السوبر الإفريقي لهم وهم المساهم الأول به .

أضاف: لم تكن نعلم ما يحضرن لكننا كنا متأكدين بأنهم يحضرون شيئا رائعا.

استطرد: "النادي يمتلك أساطير بين لاعبيه، وعلي الجميع احترامنا وأثبتا ذلك.

وقال أيضا: التقليل من نادي الزمالك وقدرته على التتويج بالسوبر أمام الأهلي خطأ كبير واحنا لسه كسلانين الأهلي من شهرين إيه المشكلة؟

‏واصل دونجا لاعب الزمالك:

‏نهائي القرن نفس قيمة السوبر الافريقي مفيش فرق بين البطولتين والحمدلله عوضنا خسارة نهائي القرن بالسوبر الافريقي.

وأكمل: استبعادي من منتخب مصر وجهه نظر فنية وليس لدي اي مشاكل مع حسام حسن وكانت أجمل فتراتي فى بيراميدز.

وأتم دونجا لاعب الزمالك: ‏الفوز على الأهلي بطولة وحدها ومحمد عبدالمنعم والسولية أقرب أصدقائي و‏لاعبو الأهلي يتحدثون دائما عنا باحترام.. لأننا نحن نادي الزمالك.

أسهب: ‏زيزو مستمر مع الزمالك وسيجدد عقده، وتحدثت مع أشرف بن شرقي وكان قد اقترب من الأبيض ولكن لم يتم التوافق بالأمور المالية.

‏أردف دونجا لاعب الزمالك:

‏جوميز استطاع مساعدتي وظهرت بشكل أفضل معه و‏الاستحواذ بمباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي كان لنا على الرغم من وجودي بمفردي.

واختتم دونجا لاعب الزمالك حديثه قائلا :

‏كان هناك تقليل واستفزاز لنا قبل مباراة السوبر، والرد كان في الملعب ولم أسمع بالملعب في مباراة السوبر الإفريقي سوى صوت جماهير الزمالك.