صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أديبايور حاجة 13 خالص.. ماذا قال شيكابالا عن سوبر الأهلي والزمالك

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 11:14 صباحاً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كواليس تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي علي حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح. 

قال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية:

الناس قبل الماتش مكانوش مصدقينا، وادونا الدافع أننا نكسب، لما طلعوا قالوا الزمالك ميسافرش".

وأضاف: الزمالك كبير، وعملنا فيديو قبل الماتش حطيت فيه الانتقادات ديه وفرجته للاعيبة، احنا فريق كبير متقللش مننا".وتابع: "لما حطيب الفيديو قبل الماتش قولتلهم اتفرجوا شوفوا الناس بتقول ايه علينا، وانهاردة سيطرنا على الماتش من كل الجوانب".وأردف: "كنا بنسخن، ولسة بنقول ناصر منسي هيجيب جول، قام راح سجل على طول".وأكد: "مصر كلها مش مصدقة أن الزمالك عمل كدا، ومبسوط من ناصر جدا وبحبه، وقولتله صالح الجمهور النهاردة، ناصر منسي السوبروأتم لاعب الزمالك:لما الناس انتقدت ناصر منسي اشتغل وكافح وربنا كلل تعبه النهاردة، ناصر منسي السوبر.

وأكد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، يقوم بمجهودات كبيرة مع لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية.

وتابع: انهرت في البكاء قبل مباراة السوبر الإفريقي بسبب تيفو جماهير نادي الزمالك، وحصدنا اللقب بسبب الجماهير وتعاهدنا على ذلك قبل المباراة".

وأضاف: "لدينا أفضل لاعبين في مصر وتحدثت مع اللاعبين قبل اللقاء وكنت مطمئن بحصد لقب السوبر الإفريقي".

وقال شيكابالا أيضا : جوزيه جوميز يليق على الزمالك و قادر على تحقيق المزيد من الألقاب.

واصل شيكابالا : لأول مرة أشاهد فرحة عبدالله السعيد بتحقيقه بطولة.

وأشاد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، بالمغربي محمود بنتايك بعد تقديمه لمستوى مميز في مباراة السوبر الإفريقي أمام الاهلي و التي توج بها الزمالك بعد الفوز بضربات الترجيح.

وأردف: محمود بنتايج صفقة مميزة للغاية وقدم مستوى جيدا في لقاء السوبر الأفريقي وهو لاعب يشبه لاعبي نادي الزمالك، وانسجم بشكل سريع ومستواه سيرتفع في الفترة المقبلة".

وأكمل : "أديبايور زملكاوي ويعشق نادي الزمالك ومشهده في تتويج الفريق بالسوبر الأفريقي كان حاجة 13 خالص".

وتابع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، يعشق القلعة البيضاء، وأتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات مقبلة، فهو مدير فني كبير ويحب كرة القدم، ويعمل على تحفيز اللاعبين في التدريبات بشكل كبير، وأيضا يقوم بتطوير مستوى اللاعبين".

واختتم حديثه قائلا : عقدت جلسة مع عمر جابر وزيزو وتعاهدنا على تحقيق لقب الكونفدرالية والدوري هذا الموسم ونرغب في حصد جميع البطولات من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء"، كما تحدثت مع زيزو من أجل تجديد عقده وأرغب في استمراره مع الفريق ولكن في نفس الوقت أريده أن يكون سعيدا وهو يلعب في النادي".