صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مجنون رسمي.. عبدالواحد السيد يطلق تصريحات نارية عن سوبر الأهلي والزمالك

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 11:22 صباحاً
يسري غازي
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

فجر عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ، العديد من المفاجآت حول مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي. 

وقال ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية : قومت بضرب بعض اللاعبين وأنا بلعب منهم (الصفتي وحازم امام والميرغني)، كنت مجنون رسمي.

وتابع ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك: جوميز هو صاحب قرار سفر ناصر منسي للسعودية، وكان سيرحل عن الزمالك بعد السوبر الإفريقي.

وأضاف ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك:‏ لاعبو الزمالك وضعوا لائحة داخلية تطبق عليهم ، مثل من يتأخر على موعد الأكل يقوم بدفع 5 آلاف جنيه بشكل فوري.

واستطرد ‏عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك: تصريحات أحمد بلال كانت غير موفقة ،وأرسلت فيديو تحفيزي يضم تلك التصريحات على جروب (الواتساب) الخاص للاعبين قبل المباراة مباشرةً.

وقال عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أيضا :‏ القميص الذي لعبنا به السوبر الإفريقي ليس الأساسي، وانتظروا قمصان جديدة تليق بالزمالك و‏ملابس الفريق الجديدة ستصل إلينا 20 أكتوبر.

واستطرد عبدالواحد السيد : اللاعب اللي مش هيحقق بطولتين في الموسم هيتم خصم ٢٠٪؜ من عقده طبقاً للائحة الجديدة.

واصل عبد الواحد السيد مدير الكرة داخل الزمالك:"استبعاد عمر جابر من قائمة منتخب مصر أمر غريب هو أفضل لاعب في مصر مع زيزو".

وأكمل : من وجهة نظري هو أفضل لاعب فى مصر مع زيزو وأبارك لمحمد عواد عودته للمنتخب وهو يستحق.

وأتم عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك: تصريح أحمد بلال كان غير موفق فأنت تقلل من نفسك ، ونادي الزمالك عايش حتى الآن بسبب جماهيره".

واختتم عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك حديثه قائلا :‏ ضغطت على عواد، وكنت حزين منه في الفترة الأخيرة بسبب مشكلته مع حسام عبد المجيد وهو اللي كان غلطان في هذه الواقعة.