صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مينفعش أبقى في بوقك زي اللبانة.. تفاصيل صادمة في خناقة جوزيه وعصام الحضري

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 10:43 صباحاً
يسري غازي
جوزيه وعصام الحضري
جوزيه وعصام الحضري

نشبت أزمة عنيفة خلال الساعات الماضية بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وعصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق. 

وشن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، هجوما ضاريا على عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، متهما إياه بأنه يفضل مصلحته عن الفريق الأول إبان توليه المهمة الفنية. 

فيما رد عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، على تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي بشكل عنيف. 

بوابة البلد سبورت ، تسلط الضوء على أزمة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وعصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق. 

سحبت منه الشارة

أكد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن عصام الحضري، حارس مرمى الفريق السابق، كان يفضل مصلحته الشخصية على مصلحة الفريق.

وقال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي السابق عبر تصريحات تليفزيونية: سحبت شارة القيادة من حارس المرمى عصام الحضري لأن القائد لابد أن يفكر في الفريق أكثر من نفسه، سلوك عصام لم يكن جيدا لأنه كان يفكر في نفسه فقط.

وأضاف: كان يجب عليه التفكير في الفريق قبل نفسه، اللاعبون لم يتعاملوا معه كقائد للفريق، ولذلك سحبت منه شارة الكابتن، لم تكن هناك علاقة احترام مع باقي الفريق. 

كبر وخرف 

علق عصام الحضري، كابتن منتخب المصري السابق، على مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والذي أكد أنه يحب نفسه أكثر من الفريق.

وقال عصام الحضري عبر تصريحات تليفزيونية: ‏راجل كبير وخرف وعايش حالة من الفضا، الواحد لما يكبر بيعقل بس هو خرف على الآخر.. وعنده حالة زهايمر، هو فعلا أعظم مدرب مسك الأهلي، بس على المستوى الأخلاقي والسلوكي راجل سيئ جدا، وما بيحبش النجوم وكان بيجيب اللعيبة يخلص عليها.

واستطرد الحضري : مانويل جوزيه كبر وخرف أوي وبان عليه الزهايمر، على الرغم من أنه من وجهة نظري هو أعظم مدير فني في التاريخ الأهلاوي ، ولكن كان لا يحب النجوم، لأنه مدرب مريض. 

وأضاف الحضري: كان دايمًا بيقول النجم هو الفريق، وهو بيقول أنا بحب نفسي ومش بفكر غير في نفسي، طب كنت بتلاعبني ليه وممشتنيش ليه؟.

واستقر: مينفعش أبقى في بوقك زي اللبانة وكل لما أنسى الموضوع تفكرني بيه، تقول أنا انسحبت مني شارة الكابتن أنا كنت كابتن منتخب العالم.