صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

فسخ عقد ومنشطات.. حكاية إشاعات تطارد محترف الزمالك قبل السوبر

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 01:39 مساءً
يسري غازي
محمود بنتايج
محمود بنتايج

تطارد الشائعات المغربي محمود بنتايج نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك منذ انضمامه إلي صفوف القلعة البيضاء علي سبيل الاعارة من نادي سانت إيتيان الفرنسي. 

 قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي ظهرت علي السطح اشاعه ان البرتغالي جوزيه جوميز غير مقتنع باللاعب المغربي محمود بنتايج وان هناك اتجاه لفسخ عقده. 

وتكرر نفس السيناريو قبل مباراة كأس السوبر المصري حيث طغت علي السطح أنباء حول إيجابية عينة المنشطات للمغربي محمود بنتايج فى مباراة كأس السوبر الإفريقي. 

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز الشائعات التي تطارد المغربي محمود بنتايج نجم نادي الزمالك والمعار من نادي سانت اتيان الفرنسي. 

جوميز غير مقتنع بالمغربي 

‏أكد الإعلامي أمير هشام، أن المغربي محمود بنتايج مدافع نادي الزمالك الجديد، سيكون خارج مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي رغم قيده.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن بنتايج ضمن قائمة الفريق الإفريقية التي يحق لها المشاركة في السوبر الإفريقي، مشيرا إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، رفض ضم اللاعب للقائمة التي تضم 20 لاعبا.

وأشار إلى أن جوزيه جوميز، غير مقتنع تماما بقدرات بنتايج ولا يرغب في تواجده، ولا يمانع فسخ عقده مع الزمالك.

وأوضح أن البرتغالي قرر استبعاد بنتايج من القائمة التي ستضم 20 لاعبا، ولن يشارك في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن محمد حمدي الظهير الأيسر الجديد سيكون الأقرب للمشاركة حال جاهزيته.

تألق بنتايج 

شهدت مباراة كأس السوبر الافريقي تألق المغربي محمود بنتايج أمام النادي الأهلي وحصد أول لقب قاري علي حساب المارد الأحمر.

وقاد المغربي محمود بنتايج الجبهة اليسري لنادي الزمالك فى قمة الأهلي بالسوبر الإفريقي بإقتدار. 

إيجابي في عينه المنشطات

قال الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه : فيه أنباء عن مشكلة لمدافع الزمالك محمود بنتايج مع العينة اللي اتسحبت منه في مباراة السوبر الإفريقية.

أضاف: تحليل العينة فيه كلام إن عينته إيجابية، سألنا الزمالك وقال لا نعلم أي شيء حتى الآن ولم يتم إخطارنا من أي جهة بما يتردد.

أول رد من الزمالك 

قال عبد الواحد السيد عبر تصريحات تليفزيونية : كل ما يتردد عن إيجابية عينة محمود بنتايج غير صحيح بالمرة.

أضاف: 

لا أعلم من وراء ترويج هذه الشائعة ولم يصل لنا أي شئ بإيجابية عينة أي لاعب من فريق الزمالك.