صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سر دكة البدلاء.. حكاية مصطفي محمد وكومبواريه في الدوري الفرنسي

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 03:17 مساءً
يسري غازي
مصطفي محمد
مصطفي محمد

يخوض فريق الكرة الأول بنادي نانت الذي يشارك ضمن صفوفه المصري الدولي مصطفي محمد مباراة قوية يوم الأحد الموافق 20 اكتوبر الجاري في اطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي. 

ويشارك مصطفي محمد نجم فريق نانت الفرنسي فى الوقت الراهن بمعسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا غدا الجمعة فى اطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويعاني مصطفي محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي من تعنت مدربه انطوان كومبواريه ووضعه حبيس الدكة وعدم الاستعانة بخدمات الأناكوندا سوي بديلا. 

البلدوزر يعاني 

يعاني مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي من مدربه الحالي انطوان كومبواريه الذي بات لا يعتمد علي الأناكوندا بشكل أساسي في مباريات الدوري الفرنسي. 

وشهدت منافسات الدوري الفرنسي استبعاد المدرب أنطوان كومبواريه مصطفى محمد مرتين خلال الموسم الماضي الأولي جاءت بسبب رفض البلدوزر الاستجابة لكسر صيامه في شهر رمضان الماضي والأهلي كانت بسبب رفض المشاركة في جولة دعم المثليين.

ميركاتو الصيف 

تسبب المدرب أنطوان كومبواريه في تفويت الفرصة علي مصطفى محمد في ميركاتو الصيف الاخير للإنتقال الي الدوري الإنجليزي.

ووصل فريق نانت الفرنسي إلي مفاوضات قوية مع نظيره فريق ليستر سيتي الانجليزي لضم مصطفي محمد نظير 15 مليون يورو. 

المدرب أنطوان كومبواريه رفض العرض وقال في تصريح رسمي : احنا محتاجين مصطفى رغم أن الفريق لا ينافس في الدوري الفرنسي وكان علي شفا الهبوط الموسم الماضي. 

البلدوزر ملازم الدكة 

شهد الموسم الحالي إصرار المدرب أنطوان كومبواريه على ملازمة مصطفي محمد الدكة والاستعانة بخدماته كبديل في مباريات الدوري الفرنسي.

ولم يكتفي المدرب انطوان كومبواريه بذلك بل استعان بلاعب أساسي يدعي ألبين عمره 21 سنة ولم يسجل الأخير سوي هدفا واحدا في 562 دقيقة خلال الموسم الحالي فيما أحرز مصطفى محمد هدفا واحدا في 108 دقيقة فقط !.