صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مجاملتش الزمالك.. سويلم يكشف كواليس تسريب مكالمة جريئة والانسحاب بـ قمة الأهلي

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 01:01 مساءً
يسرى غازى
الزمالك
الزمالك

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة عن أزمة عقد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الحالي مع نادي الزمالك، إضافة إلي هجوم جماهير القطبين عليه خلال الفترة الماضية.

وتطرق ثروت سويلم، إلى تفاصيل تسريب مكالمته عندما كان يشغل منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في 2016 مع وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بشأن مباراة الزمالك مع المقاصة في الدوري الممتاز.

كما تحدث ثروت سويلم، عن أزمة تعليقه علي انسحاب نادي الزمالك في قمة الدوري الممتاز أمام الأهلي.

بوابة "البلد سبورت" ترصد أبرز تصريحات ثروت سويلم عن أزمة عقد كهربا وتسريب مكالمة لجنة الحكام.

عقد كهربا سليم

قال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية إن عقد محمود كهربا مع الزمالك كان سليما واتحاد الكرة لم يتورط في هذه الأزمة نهائيا التحقيقات برأت الجبلاية من تهمة قيد اللاعب مع الأبيض بعقد مزور.

وتابع: جمهور الأهلي هاجمني بقوة بعد تصريح المستشار عاوز بطولة وفي أكثر من موقف سابقا.

انسحاب الزمالك بـ القمة عفوي 

أردف:  أما تصريحي عن الزمالك ينسحب ليه أمام الأحمر وهو خارج المنافسة، بعد مباراة المصري البورسعيدي وأزمة ركلة جزاء زيزو كان بعفوية.

وأكمل: الزمالك ناد عريق ومن أكبر الأندية في مصر وقارة إفريقيا ولدي علاقة مميزة للغاية مع جميع المسئولين في القلعة البيضاء وجمهور الأبيض محترم أيضا.

أزمة تسريب المكالمات

واصل: تسريب مكالمتي مع وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق لم أخطئ فيها وتعجبت من تسريبها وتداولها بهذا الشكل.

وأضاف: وجيه أحمد كلمني يشتكي من رئيس نادي الزمالك بسبب الهجوم عليه وسألته اخترت مين لمباراة الزمالك والمقاصة في الدوري؟ قالي جهاد جريشة فقلت له كويس رئيس الأبيض بيحبه.

واختتم: لم أجامل الزمالك بالانسحاب من مباراة مصر للمقاصة وأعلنت عن تطبيق اللائحة عليه بالخسارة بهدفين نظيفين وخصمنا منه 6 نقاط.