صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الحكم أحمد الكاف في دائرة التهديد .. ما القصة؟

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 05:40 مساءً
عبد الفتاح تركي

منذ انتهاء مباراة البحرين وإندونيسيا التي أقيمت مساء الخميس الماضي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ما زال الحكم الدولي أحمد الكاف وطاقمه المساعد يتعرضون لحملة شرسة من التهديدات والهجوم غير المبرر.

بداية القصة 

البحريني محمد مرهون أحرز هدف التعادل (2 ـ 2) في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليقتنص كل فريق نقطة واحدة، بعدما كان المنتخب الإندونيسي يستعد للاحتفال بفوزه 2 ـ 1.

الاتحاد العماني لكرة القدم علق على هذا الهجوم في بيان عبر "إكس" قائلا: "يدين الاتحاد العماني لكرة القدم بأشد العبارات الهجوم غير المبرر، واستخدام لغة التهديد والوعيد تجاه الحكم الدولي العماني أحمد الكاف، وطاقمه المساعد، عقب المباراة التي جمعت منتخبي البحرين وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم".

أضاف الاتحاد العماني: «ندعو الاتحادين الدولي والآسيوي لتحمل مسؤولياتهما وفقًا للوائح والنظام المعمول بهما لحماية الحكام وضمان أمنهم وسلامتهم، ويتعهد الاتحاد بمواصلة دعمه لطاقم التحكيم العماني».

يأتي ذلك في وقت يحتل فيه فريق البحرين المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات متقدمة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب إندونيسيا الذي ما زال يقبع في المركز الخامس.

المصدر: وكالات