صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

اتسرب مرتين| تفريغ كاميرات وفتح تحقيق بـ فيديو مران الأهلي قبل السوبر .. ماذا حدث؟

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 09:46 صباحاً
يسرى غازى
مران الأهلي| الفريق يواصل استعداداته لمباراة سيمبا
مران الأهلي| الفريق يواصل استعداداته لمباراة سيمبا

تسبب تسريب مقطع فيديو لمران فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرتين في إرباك حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويلتقي مساء اليوم الأحد، فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

وتنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري شبكة قنوات اون تايم سبورت وأبوظبي الرياضية وإن بي سي مصر.

بوابة "البلد سبورت" تسلط الضوء على أزمة تسريب مران الأهلي مرتين عبر مقطع فيديو استعدادا لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كاس السوبر المصري.

كولر غاضب 

سادت حالة من الإستياء داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب تسريب مقطع فيديو لمران المارد الأحمر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

وأبدي كولر غضبا شديدا من تسريب مقطع فيديو لمران الأهلي نظرا لرغبته في فرض السرية علي تدريبات القلعة الحمراء في كأس السوبر المصري.

وطالب كولر نظيره محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بتقديم توضيح عن كيفية تسريب مقطع الفيديو عن تدريبات الشياطين الحمر استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

اتسرب مرتين

علق الإعلامي خالد الغندور علي تسريب مران الأهلي وقال في تصريحات تليفزيونية : محمد رمضان قال عرفت بتصوير تمرين الأهلي وطلب من المسؤولين في ملعب أبوظبي تسجيل كاميرات المراقبة علشان يعرفوا مين اللي كان بيصور.

وتابع الغندور: فاكرين لما انفردنا ان تمرين الاهلي في السعوديه كان مع جوميز ؟ الأهلي حقق في الموضوع ده بس معرفش مين اللي عمل كدا.

وأضاف: امبارح بقي عرف محمد رمضان إن التمرين تم تصويره مره تانية فالأهلي طلب من المسؤلين عن الملعب في ابو ظبي التسجيل الخاص بالكاميرات عشان يشوفوا مين الشخص اللي كان بيصور.

وأختتم حديثه قائلا: محمد رمضان شاف الجزء المتسرب من التمرين وعارف الكادر اللي اتصور منه التمرين بالتالي الي بيعمل كده سهل يتعرف.