صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

واقعتين في أسبوع.. اختراق الحظر والترحيل أحدث أزمات كهربا في الأهلي

الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 10:24 صباحاً
يسري غازي
كهربا وكولر
كهربا وكولر

بات محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي ، صداعا داخل القلعة الحمراء بعدما شهدت الساعات الماضية، تصدره مشهد الأزمات خلال اسبوع واحد.

كهربا بدأ حالة التمرد بعدما خرق الحظر المفروض من محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء، وظهر في إحدى المناسبات العامة.

كما تقرر ترحيل كهربا للقاهرة عقب اعتراضه على ملازمة الدكة في مباراة كأس السوبر المصري امام سيراميكا كليوباترا.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على تمرد كهربا في الأهلي خلال اسبوع واحد.

اختراق الحظر

نشبت خلال الساعات الماضية، أزمة عنيفة داخل جدران النادي الأهلي عقب اختراق محمود عبدالمنعم كهربا الحظر الذي فرضه محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء.

جاء ذلك عقب تأكيدات داخل جدران القلعة الحمراء بتوقيع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي عقوبة مالية على كهربا لاعب الفريق بعد مخالفته قرار عدم الظهور في حفلات عامة .

وشهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، جدلا حول واقعة تواجد كهربا نجم الفريق الأحمر في افتتاح لأحد معارض أصدقاءه .

وينتظر أن يستدعي محمد رمضان لاعبه كهربا في الساعات المقبلة للتعرف على حقيقة الفيديو المنتشر له والذي يقول خلاله اللاعب أنه يلبي دعوة عشاء .

وكان محمد رمضان المدير الرياضي في الأهلي أبلغ لاعبيه في وقت سابق منع الظهور في أماكن عامة خلال الفترة المقبلة والتهديد بتوقيع مالية كبيرة علي من يخالف القرار الصارم.

ترحيل كهربا

أصدر النادي الأهلي بيانا مقتضبا بشأن الواقعة فجر اليوم الاثنين، جاء نصه: قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة ، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

كما تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظراً لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل على لقب كأس السوبر المحلي.

وذلك بعد تخطي الأول عقبة سيراميكا بهدفين لهدف، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.

كواليس صادمة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، كواليس صادمة في ترحيل محمود عبدالمنعم كهربا إلى القاهرة، واستبعاده من قمة الزمالك فى كأس السوبر المصري بالامارات.

وقال المصدر ذاته ، إن قرار استبعاد اللاعب وتوقيع عقوبة مالية ضخمة جاء بسبب استياء اللاعب من جلوسه على مقاعد البدلاء، واعتراضه بشكل غير لائق عقب المباراة على عدم مشاركته في اللقاء.

وأضاف أن سبب غضب كهربا هو عدم الاعتماد عليه رغم عدم البدء بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أساسيا، والاعتماد على طاهر محمد كرأس حربة.