صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بصق علي كولر.. حكاية ترحيل كهربا من الإمارات وعفو الأهلي والتراجع عن عرضه للبيع

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 01:06 مساءً
يسرى غازى
كهربا وكولر
كهربا وكولر

أسدل الستار على أزمة ترحيل محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي عقب أزمة مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائيس كأس السوبر المصري بالإمارات.

وصدر قرار بالعفو عن خطايا كهربا فى كاس السوبر المصري وخناقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومحمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء.

ونجح زملاء كهربا فى إقناع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي فى تخفيض الغرامة الصادرة بحق كهربا إلي نصف مليون جنية وعدم عرضه للبيع.

بوابة البلد سبورت تستعرض أزمة ترحيل كهربا من الإمارات وعرضه للبيع ثم العفو عنه والصلح مع كولر ومن ثم عودته إلي تدريبات النادي الأهلي.

ترحيل كهربا

أصدر النادي الأهلي بيانا مقتضبا بشأن ترحيل محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء من الإمارات للقاهرة.

جاء نص القرار على النحو التالي : قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

كما تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظراً لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

بصق على كولر

علق الإعلامي محمد شبانة على قرار خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وكتب شبانة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قنبلة السوبر" ترحيل كهربا وخصم مليون جنيه بعد "التطاول والبصق" على كولر.

كواليس صادمة 

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، كواليس صادمة في ترحيل محمود عبدالمنعم كهربا إلى القاهرة، واستبعاده من قمة الزمالك فى كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقال المصدر ذاته، إن كهربا انفجر غاضبا في اوضة اللبس عقب نهاية مباراة سيراميكا.

وتابع: كهربا رفض مصافحة كولر بسبب عدم مشاركته خصوصا بعد ما طاهر شارك اساسي كبديل لوسام ابوعلي.

وأضاف: كهربا انفعل واحتد بصوت عالي على الجهاز الفني كله رغم محاولات التهدئة وقام بترك الغرفة وذهب لحافلة الفريق.

مظلوم

كشف مصدر مطلع ، عن أول رد فعل من جانب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي ، بعد قرار ترحيله الي القاهرة وتغريمه مليون جنيه.

وقال المصدر، إن كهربا في حالة استياء شديدة بعد عدم مشاركته ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي.

وتابع: كهربا ينتظر عودة بعثة النادي الأهلي من الإمارات لحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

وأضاف: كهربا يشعر بالظلم من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة للأحمر على الرغم من حالة النقص في مركز رأس الحربة وعدم تواجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي.

عرض كهربا للبيع

ساد اتجاه قوي لدي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعرض محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء للبيع.

جاء ذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على فكرة رحيل اللاعب وعرضه للبيع عقب تكرار أزماته داخل جدران القلعة الحمراء.

كهربا يبحث عن عروض 

عقب صدور قرار ترحيل كهربا للقاهرة بعد أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات كلف اللاعب وكيل اعماله بالبحث عن عروض احترافية عقب عرضه من جانب إدارة الشياطين الحمر للبيع.

قرار جديد

أصدر النادي الأهلي قرارا جديدا بشأن محمود عبدالمنعم كهربا نجم القلعة الحمراء عقب ترحيله للقاهرة وتغريمه مليون جنيه بعد أزمات الأخيرة عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي خضوع محمود عبدالمنعم كهربا للتدريب منفردا لحين عودة بعثة الأهلى من الإمارات.

كما قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي إرسال على البرنامج التدريبي الخاص بكهربا على الواتس.

احتفال كهربا 

حرص محمود عبدالمنعم كهربا علي الإحتفال مع زملائه بنشر "ستوري" عبر حسابه الشخصي عقب تتويج الاهلي بلقب كأس السوبر المصري في الإمارات يشكر فيها زملائه على الدعم والوقوف بجانبه.

وكتب كهربا:"مبروك الكأس علينا كلنا كنت معاكم بروحي ووعدوتني ترجعوا بيه وكنتم قد الوعد كالعادة.. ودايما رجالة شكرا ليكم كلكم على وقفتكم جنبي ومعايا دايما في ضهري.. السوبر أهلاوي

حافز السوبر

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" محمد رمضان كان مصمم على مغادرة كهربا بعثة الإمارات، وفي حالة التتويج بلقب السوبر هيتم تخفيض الغرامة كهربا إلى 500 ألف جنية".

وأضاف شوبير:" الحقيقة أن تصرف محمد رمضان ذكي للغاية، من أجل تحفيز اللاعبين للتويج بالسوبر المصري ومساعدة كهربا في نفس الوقت".

وأنهى شوبير تصريحاته بأن لاعبي الأهلي قاموا بتحفيز أنفسهم من أجل لقب السوبر ومن أجل تخفيض غرامة زميلهم كهربا.

تخفيض الغرامة 

قرر محمد رمضان المدير الرياضي بفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي تخفيض غرامة المهاجم محمود عبد المنعم كهربا إلى النصف بعد تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك.

وكان الأهلي قد أعلن توقيع عقوبة مالية على كهربا بقيمة مليون جنيه، مع صدور قرار بعودة اللاعب إلى القاهرة، وعدم مشاركته في نهائي السوبر أمام الزمالك.

وقام عدد من لاعبي الأهلي بالتدخل لدى محمد رمضان والمطالبة بعدم ترحيل كهربا إلى القاهرة، حتى ولو تم توقيع غرامة مالية أكبر، وقالوا له نصًا:"زود الغرامة ومتمشهوش".

متلومش إلا نفسك

كشف الإعلامي محمد المحمودي عن كواليس الصلح بين محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

قال المحمودي عبر تصريحات تليفزيونية: صلح كهربا وكولر جاء بتدخل من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بالتنسيق مع مجلس الإدارة.

أضاف:كولر قال لكهربا في وجود المدير الرياضي : لو اتكررت تاني ماتلومش حد إلا نفسك.

‏استطرد: كولر حذر كهربا من الاعتراض مرة أخرى وقاله حالتك البدنية والفنية هي اللي هتحدد وجودك في التشكيل.