صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مغربي يهدد عرش التونسي.. معلول في الأهلي بين الانتظار وإغراءات الاحتراف

الاثنين 28 أكتوبر 2024 | 12:21 مساءً
يسري غازي
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

يكتنف الغموض مصير التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي، بعد اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني على المغربي يحي عطية الله في الجبهة اليسري.

التونسي علي معلول ، تنتابه حالة من القلق بسبب عدم قيده في قائمة النادي الأهلي رغم امتلاكه عرضا مغريا من أحد الأندية القطرية لخوض تجربة الاحتراف. 

فيما لجأ النادي الأهلي ، تارة الي التلويح برحيل معلول عن صفوف القلعة الحمراء، وأخرى باقتراب رحيله.

بوابة "البلد سبورت " تسلط الضوء على اخر المستجدات حول مصير التونسي علي معلول في النادي الأهلي. 

فسخ العقد بالتراضي

قال الإعلامي محمد المحمودي عبر تصريحات تليفزيونية: التونسي علي معلول يعيش أوقات صعبة في الوقت الحالي ، خاصة أن قائمة الأهلي المحترفين اكتملت وتم غلق القيد حتى شهر يناير المقبل.

وأضاف: السويسري كولر يرغب في ضم مهاجم أجنبي خلال الميركاتو القادم في يناير ، ومعلول لديه تخوف من أن الأهلي سيتخلص منه بعد ضم أحد اللاعبين الأجانب قبل يناير القادم.

وتابع: الأهلي أبلغ التونسي علي معلول بحرية رغبته في فسخ العقد بالتراضي بسبب عدم قيده في ظل رفض كولر تواجد ثنائي أجنبي بمركز الظهير الأيسر بالفريق عقب التعاقد مع المغربي يحي عطية الله.

واختتم: في الوقت الحالي التونسي علي معلول هو من سيحسم مستقبله بنفسه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

فرصة أخيرة 

من جانبه محمد رمضان المدير الرياضي لـ الأهلي في تصريحات تليفزيونية : الموسم الحالي هو الأخير لـ علي معلول مع النادي الأهلي. 

وتابع: لم يكن هناك نية لبقاء اللاعب التونسي في الموسم الحالي، وتقديرا لظروفه تم تجديد العقد، وسيكون جاهزًا يوم 20 نوفمبر المقبل.

وأضاف: معلول طلب العودة إلى الملعب وتم منحه أسبوعين لتجهيز نفسه، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأنه.

عرض مغر 

فيما قال الإعلامي أحمد شوبير عبر تصريحات تليفزيونية: علي معلول كان يمتلك عرضاً قطريا وكان سيرحل بعد نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستطرد:  لكن الإصابة التي تعرض لها التونسي علي معلول عطلت رحيله عن الأهلي.