صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

استفز العميد.. نجم الأهلي مهدد بالغياب عن معسكر نوفمبر| ماذا حدث؟

الاثنين 28 أكتوبر 2024 | 01:06 مساءً
يسري غازي
النادي الاهلي
النادي الاهلي

تصاعدت وتيرة أزمة إمام عاشور نجم النادي الأهلي، وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني ، قبل معسكر شهر نوفمبر المقبل. 

ويستعد منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن ، لمواجهة نظيره منتخب كاب فيردي منتصف شهر نوفمبر المقبل في خامس جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

أزمة إمام عاشور نجم النادي الأهلي مع العميد ، لم تكن وليدة اللحظة بل بدأت بوادرها بإدعاء اللاعب الإصابة واستبعاده من معسكر المنتخب بقرار من حسام حسن ليشارك بعدها بقوة مع القلعة الحمراء في إحدي المباريات. 

واشتعلت الأزمة عقب تصريحات أطلقها إمام عاشور عقب تتويج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بالامارات، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أزمة إمام عاشور وحسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني.

استبعاد إمام عاشور 

استبعد حسام حسن المدير الفني للفراعنة الكبار إمام عاشور ، من معسكر منتخب مصر الماضي، ومباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب,

جاء ذلك عقب إدعاءات التعرض من جانب اللاعب لإصابة خفيفة في معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم افريقيا. 

وظهر اللاعب بعدها بفترة بسيطة في تدريبات النادي الأهلي، وشارك بإحدى المباريات رفقة المارد الأحمر. 

أنا نيجيري 

رد إمام عاشور لاعب الأهلي عبر قناة أبوظبي الرياضية على وصفه بأحد نجوم منتخب مصر، ساخرًا: "لا إمام عاشور نيجيري مش مصري".

وقال إمام عاشور بشأن هذا التصريح وأكد أن التصريح كان موجه إلى حسام حسن بسبب استبعاده من معسكر منتخب مصر الماضي.

وأوضح أنه تحامل على نفسه كثيرًا وكان يتواجد مع المنتخب في وقت لا يوج فيه لاعيبة بالإضافة إلى اعتذار البعض ولكن بعد أول دروب له تم استبعاده من القائمة وعدم الوقوف بجواره.

شروط العودة 

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة آخر المستجدات بشأن استمرار إستبعاد إمام عاشور نجم النادي الأهلي من معسكر منتخب مصر الوطني خلال شهر نوفمبر القادم.

وقال المصدر ذاته: حسام حسن وجهازه المعاون استقر على استمرار استبعاد إمام عاشور من الانضمام إلي صفوف معسكر منتخب مصر الوطني فى مباراة كاب فيردي القادمة.

وأضاف:  إمام عاشور ظهر بمستوي سئ في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك والذي كانت سببا في استبعاده من قائمة منتخب مصر الوطني في الفترة المقبلة.

وتابع: العميد رهن عودة إمام عاشور إلى صفوف منتخب مصر بهوره بمستوي جيد فى لقاء الأهلي والعين الإماراتي المقرر غقامته بعد غد الثلاثاء فى إطار منافسات كأس الكونتيننتال لاسيما وأنه لم يقدم أوراق اعتماده فى مباراتي كأس السوبر الإفريقي والمصري أمام الزمالك.

واستطرد: حسام حسن يمنح جميع لاعبو الأندية الفرصة للمشاركة فى معسكر منتخب مصر الوطني فى قادم الأيام شريطة التألق مع فرقهم.

العميد يتجاهل استفزاز لاعب الأهلي 

وقال الإعلامي خالد الغندور عبر تصريحات تليفزيونية : الجهاز الفني لمنتخب مصر من خلال مصدر مقرب، رفض التعليق على تصريح إمام عاشور (أنا نيجيري مش مصري)، مؤكدًا أن الجهاز لا يشغل باله بمثل هذه التصريحات.

وواصل الغندور: كما أكد المصدر أن مستوى إمام عاشور أمام الزمالك لم ينل إعجاب حسام حسن، ووضع شرطا وحيدا لضمه حال تألقه أمام العين الإماراتي.