صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أرقام لا تفوتك قبل موقعة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

الاحد 22 يناير 2023 | 02:31 مساءً
محمد عرفة
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة سهلة أمام نظيره وولفرهامبتون، فى تمام الرابعة من عصر اليوم الاثنين، على ستاد "الاتحاد"، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويدخل مان سيتي مواجهة اليوم وهو يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

وتكشف الإحصائيات أن مانشستر سيتي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام الأندية التي تحتل مراكز متأخرة في جدول الترتيب هذا الموسم محققاً الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين.

حقق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، انتصارين من أصل 3 لقاءات جمعته مع جوليان لوبتيجي المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، في جميع المسابقات في مسيرته التدريبية بما في ذلك الانتصار بنتيجة 4-0 في ملعب إشبيلية في دوري الأبطال هذا الموسم.

منذ الخسارة ذهابا وإيابا أمام ولفرهامبتون في موسم 2019/20 في البريميرليج، حقق مانشستر سيتي 5 انتصارات على التوالي مسجلا 16 هدف ومستقبلا 3 أهداف.

حصد وولفرهامبتون 4 نقاط فقط من خلال 8 زيارات لملعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، محققا انتصار وحيد وتعادل فيما تلقى 6 هزائم.

ساهم النجم البلييكي كيفن دي بروين في تسجيل 9 أهداف في آخر 6 مشاركات له أمام ولفرهامبتون في البريمرليج حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

أصبح النجم النرويجي إيرلينج هالاند على بعد هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي، لمعادلة رقم صاحب الحذاء الذهبي في اخر 3 مواسم برصيد 23 هدف.