صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

برشلونة يتسلح بسجل مثالي ضد سوسيداد في موقعة كأس إسبانيا

الاربعاء 25 يناير 2023 | 04:26 مساءً
محمد عرفة

يتسلح فريق برشلونة الإسباني، بسجل مثالى على ملعبه فى المواجهات الأخيرة التى خاضها أمام نظيره ريال سوسيداد فى مختلف البطولات خلال السنوات الماضية.

ويستضيف الفريق الكتالوني نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وبحسب الإحصائية التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه حقق برشلونة الفوز في آخر 26 مباراة خاضها ضد نظيره ريال سوسيداد على أرضية الكامب نو فى جميع المسابقات.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة حقق الفوز فى 26 مباراة متتالية منذ موسم 1995/96 على أرضية ملعبه أمام النادي الباسكي، موضحة أن البارسا سجل خلال الـ26 مباراة 72 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا فقط.

ويعود الفوز الأخير الذي حققه ريال سوسيداد على أرضية ملعب برشلونة، إلى مايو من عام 1991، أما اخر فوز للفريق الباسكي على البارسا في كأس ملك إسبانيا يعود إلى مارس عام 1980.

وكان الانتصار الأخير لفريق ريال سوسيداد على برشلونة فى مختلف البطولات، بملعب "أنويتا"، فى عام 2016 بنتيجة هدف دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، تغلب على أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2022-2023، فيما فاز فريق ريال سوسيداد على ريال مايوركا بهدف نظيف.