صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بيراميدز يكشف تطورات إصابة علي جبر

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 07:21 مساءً
محمد عاطف
ali gabr
ali gabr

كشف نادي بيراميدز، اليوم الثلاثاء، تطورات الحالة الصحية للاعب علي جبر، بعد نقله للمستشفى إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه: «علي جبر غادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه، عقب الاصطدام القوي الذي تعرض له خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا».

أوضح المدير الرياضي أن اللاعب توجه مباشرة بعد المباراة بصحبة الجهاز الطبي إلى المستشفى وخضع للفحوصات الشاملة، حيث تم تركيب دعامة لتثبيت الحاجز الأنفي بعد الاصطدام القوي، ونزع الفتيل من الأنف قبل مغادرة المستشفى.

شدد هاني سعيد على أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى أكد على أن علي جبر من المنتظر أن يشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد ٤ أيام، مع ارتداء الماسك الواقي للوجه لتفادي الالتحامات القوية. 

ومن المقرر أن يعود بيراميدز لاستئناف تدريباته يوم الخميس القادم، بعد الراحة التي منحها المدير الفني استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، المحدد لها يوم 7 فبراير القادم.