صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

القصة كاملة لـ أزمة ثلاثي الزمالك ..وسبب الخسارة من زد .. عقوبة تصل لخصم 50% من العقود

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 09:47 مساءً
عبدالله هشام
احمد فتوح
احمد فتوح

سقط نادي الزمالك في خسارة جديدة في بطولة الدوري المصري بخسارة أمام فريق زد، في ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي الخسارة في ظل سلسلة من النتائج السلبية التي سقط فيها الزمالك مع انطلاق الموسم الحالي بسبب المشاكل على المستوي الإداري والسيطرة على اللاعبين.

نزيف نقاط الزمالك في الدوري

خسر نادي الزمالك للمباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة من إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم بنفس النتيجة أمام زد وتعادلين في أفتتاح بطولة الدوري المصري أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

وتفاجئ جمهور نادي الزمالك قبل انطلاق المباراة أمام زد بدقائق بخروج ثلاث لاعبين من التشكيل وهم أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي عشان يقرر النادي معاقبتهم بخصومات تصل لأكثر من 50 % من عقودهم الأساسية.

قرار الزمالك

حتي الوقت الحالي قام مجلس إدارة نادي الزمالك بطلب مذكرة رسمية من عبدالواحد السيد مدير الكرة عن الواقعة بتفاصيلها وسر خروج الثلاثي من معسكر الفريق والسهر خارج فندق الإقامة.

وحدث الأزمة في تمام الساعة الثانية صباح يوم الجمعه حيث تفاجئ الإداري بخروج الثلاثي وعدم تواجدهم في أماكنهم وأبلغ عبدالواحد السيد الذي اتصل باللاعبين وطالبهم بالعودة

عاد محمد صبحي والزناري بينما تأخر أحمد فتوح في الرجوع للنادي ليتم إبعادهم التشكيل وقائمة مباراة زد

رد أوسوريو

رفض أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك مشاركة الثلاثي في المباراة حتي لو تعرض للخسارة وفقدان النقاط

ويصر أوسوريو على تطبيق اللوائح والانضباط بين لاعبي الفريق خوفا من سوء حالة الفريق أكثر خلال الفترة المقبلة وهو ما يحاول المدرب البناء عليه خلال الفترة المقبلة .