صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

هارب من نفقة 500 ألف يورو .. الشرطة الإيطالية تطارد نجم هولندا السابق رود خوليت

رود خوليت هارب من حكم نفقة 500 ألف يورو

السبت 04 نوفمبر 2023 | 10:38 مساءً
طه جبريل
نجم منتخب هولندا السابق رود خوليت
نجم منتخب هولندا السابق رود خوليت

أبلغ أبني نجم منتخب هولندا السابق رود خوليت عن والدهم في ميلانو وذلك لهروبه من دفع نفقة لهما تبلغ 500 ألف يورو .

وكان الأبنين كوينسي جرجس و شيان ديل أبناء رود خوليت البالغان من العمر 32 و 29 عامًا قد أبلغا عن والدهما وذلك لعدم رعايتهما والإنفاق عليهما منذ 6 سنوات، الأمر الذي تراكم عليه ديون النفقة لتبلغ 500 ألف يورو، وقد قام أبناء رود خوليت بتقديم شكوي إلي مكتب المدعي العام الإيطالي فيبو فالينتيا في 31 من أكتوبر الماضي ضد والدهما .

وطبقا لموقع صحيفة «لاستامبا» الإيطالي فإن الأبنين كوينسي وشيان يعيشان في ميلانون وقد ولدا بعد زواج والداهما رود خوليت من عارضة الأزياء السابقة كريستينا بينسا، ولم يستمر الزواج سوي عام فقط وذلك خلال الفترة التي لعب خلالها النجم الهولندي لنادي ميلان.

وبعد الانفصال بين الزوجين تم تسليم الطفلين إلي والدتهما وحدد القاضي نفقة قدرها 7200 يورو شهريا على رود خوليت، وطلب الأخير الطلاق من زوجته وحصل عليه في 2017، حيث بدأت القضية في لندن لكنها انتهت في محكمة ميلانو بالطلاق .

وفي 24 مارس 2010 قام القضاء الإيطالي بتعديل حكم القضاء البريطاني بإلزام رود خوليت بدفع 7200 يورو شهريا نفقة لأبنيه، لكن خوليت لم يدفع أي مبالغ نهائيا منذ ذلك الوقت، رغم توقيعه اتفاقا مع طليقته عام 2017 لتسوية الديون السابقة .

وقال أبني رود خوليت خلال الشكوي أن والدهما لم يهتم بهما نهائيا من الناحية المالية أو الانفاق عليهما، حيث قطع علاقته بهما منذ سنوات طويلة، لدرجة أنه لا يرد على رسائلهما نهائيا، مما اضطرهما إلي الإبلاغ عن والدهما إلي النيابة الإيطالية مطالبين السلطات بالتدخل الفوري وتنفيذ تلك الأحكام .