صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

آخر تطورات حالة لاعب «طنطا» بعد بلع لسانه في لقاء بتروجيت

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 01:00 صباحاً
رباب الهواري
لحظة إصابة لاعب طنطا
لحظة إصابة لاعب طنطا

تعرض نصر عبد الرازق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام بتروجيت، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين للقسم الثاني.

تفاصيل الإصابة:

في كرة مشتركة بين لاعب طنطا ونظيره في بتروجيت، في الدقيقة 56 من عمر وزمن الشوط الثاني واللقاء، تعرض عبد الرازق لإصابة في الرأس، أدت إلى ابتلاع لسانه وفقدانه للوعي، مما تدخل طاقم الإسعاف بسرعة بالغة لإنقاذه، وتم نقل اللاعب لأحد المستشفيات.

رافقه الجهاز الطبي لنادي طنطا والذي يضم الثلاثي ابراهيم مجد، احمد موسي، أكرم صبحي وانتقلوا على الفور مع اللاعب لأجراء أشعه مقطعيه على المخ للتأكد من عدم وجود اي نزيف داخلي.

آخر تطورات حالة لاعب طنطا:

وكتب الحساب الرسمي لنادي طنطا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "بعد إنقاذه من ابتلاع لسانه، الأشعه تثبت سلامه لاعب طنطا نصر عبد الرازق، من وجود اي نزيف في المخ واللاعب لا زال يخضع للملاحظة الطبية في العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقه التجمع الخامس".

وكان الجهاز الفني والاداري واللاعبين كانوا قد حرصوا على التواجد بجوار اللاعب وتم التواصل مع لجنه الكره التي حرصت هي الأخرى على الاطمئنان على اللاعب.

ويحتل فريق طنطا المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري للقسم الثاني برصيد 8 نقاط.