صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تصريحات مثيرة من فيتوريا بشأن المنتخب قبل خوض تصفيات المونديال والنني يوجه رسائل مهمة للجماهير

الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 05:49 مساءً
عمرو الحلواني
فيتوريا والنني
فيتوريا والنني

فيتوريا : 

• شيكابالا جيد وهدفي الهبوط بمعدل أعمار اللاعبين في المنتخب

• حان الوقت لكي تهتم الجماهير بمنتخب مصر

• منتخبات صغيرة عرقلت مسيرة المتنخب في التأهل للمونديال

• هدفنا البقاء على رأس المجموعة في كأس أمم إفريقيا للبقاء في نفس المدينة

• يومين فقط بين مباراتي جيبوتي و سيراليون .. وفريقنا لا يقتصر على 11 لاعبًا

• منتخب مصر يمتلك دفاعًا مميزا .. ولاعبينا في الهجوم يستطيعون إنهاء المباراة في أي لحظة

• بدايتنا يجب أن تكون قوية أمام جيبوتي غدا لتكون حافزا للوصول للمونديال

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن استعدادات الفراعنة لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، مؤكدا: "نسعى لبداية قوية في مباراة الغد أمام جيبوتي، وهذا هو الوقت المناسب ليهتم الجمهور بالمنتخب ويتواجدوا في المباريات".

قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مصر بلد كبيرة ولابد أن نكون كبارا داخل الملعب وخارجه، وأحزن عندما يكون هناك منتخبات ليس لديها نفس العناصر المتواجدة لدينا ولديها حضور جماهيري عالي".

وأكد البرتغالي روي فيتوريا، أن مباراة الغد امام جيبوتي في تصفيات كأس العالم، تعد من أهم مباريات الفريق في مشواره بالتصفيات لانه يعتبر ان مباراة البداية هي أهم مباراة في المشوار كاملا.

واصل: قرارات المدرب كلها قرارات فنية، ولا يوجد تدخلات من أحد.

وأوضح فيتوريا أن شيكابالا لاعب الزمالك يقدم مستويات جيدة ولكنه يريد النزول بمعدل الأعمار داخل منتخب مصر . وعن أزمة إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي من قبل الزمالك قال فيتوريا أن انضمامها قرار فني منه لا علاقة له بقرار النادي.

وفي الإطار ذاته ، يرى محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى ونادى أرسنال الإنجليزي، أن تواجد الجماهير في المدرجات نقطة قوة لأى منتخب أو فريق في العالم.

ووجه الننى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وجيبوتى المقرر لها غدا الخميس في تصفيات كأس العالم، رسالة إلى الجماهير بأنه يتمنى امتلاء مدرجات استاد القاهرة غدا بالجماهير المصرية لمؤازرة الفراعنة أمام جيبوتى وهو ما يزيد من قوة المنتخب أمام أي منافس.

أضاف الننى: "حضور الجماهير في المدرجات نقطة قوة كبيرة جدا لأى منتخب..ونفسي جماهير منتخب مصر ترجع وتملئ المدرجات من تانى..كلنا بنحب البلد ومنتخب مصر أكيد هو الأساس بالنسبة لينا كلنا". 

فيتوريا والنني
المؤتمر الصحفي لـ فيتوريا قبل مباراة جيبوتي
المؤتمر الصحفي لـ فيتوريا قبل مباراة جيبوتي
فيتوريا والنني