صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المنتخب يحقق بداية نارية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .. صلاح نجم الشباك والشناوي قلب الأسد

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 04:09 مساءً
عمرو الحلواني
منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز بهدفين دون رد على حساب سيراليون في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

سجل هدفي المنتخب الوطني ، محمود تريزيجيه والذي كان يعد واحدا من نجوم المباراة بعد المستوى الفني المميز الذي قدمه .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب إلى 6 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة الأولى .

شهدت مباراة مصر وسيراليون تألقا كبيرا من جانب محمد صلاح نجم المنتخب والذي ساهم في هدفي المباراة بعدما صنع الهدف الثاني بتمريرة ساحرة لمحمود تريزيجيه ومساهمته في الهدف الأول .

كما تألق محمد الشناوي بشكل ملحوظ في المباراة بعد تصديه للعديد من الكرات الخطرة وساهم في الحفاظ على فوز المنتخب على سيراليون وحصد نقاط المباراة الثلاث .

خاض منتخب مصر مباراة سيراليون بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى محمد الشناوى، وخط الدفاع محمد هانى ، على جبر ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدى، وخط الوسط محمد الننى ، حمدى فتحى ، أحمد سيد " زيز"، وفي الهجوم مصطفى محمد، محمود حسن "تريزيجه"، محمد صلاح.

وكان المنتخب الوطني حقق فوز عريض في المباراة الأولى على حساب جيبوتي بـ 6 أهداف دون رد ، ليواصل المنتخب عروضه المتميزة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم . وشهدت مباراة مصر وجيبوتي تألق كبير من قبل محمد صلاح والذي نجح في تسجيل 4 أهداف " سوبر هاتريك " وانفرد بصدارة هدافي المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم طوال التاريخ برصيد 15 هدفا .

ويلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم والتي تضم كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا .